بطولة الدرعية للفروسية تزهو في يومها الثاني و التنظيم صاحب الحضور الأقوى!

أقيمت يوم أمس الجمعة فعاليات بطولة الدرعية الدولية لقفز الحواجز بمركز الدهامي بالدرعية وسط احتدام المنافسات بين الفرسان المشاركين .

وقد نجح الفارس سعد العجمي من تحقيق نتيجة الشوط الأول فيما ذهب المركز الثاني للفارس صالح بن عميرة وفي المركز الثالث الفارس عبدالعزيز الحقباني ، وتوج الفرسان الفائزين السيد سامي الدهامي .

وفي الشوط الثاني من فعاليات اليوم الثاني واصل الفارس الكويتي علي الخرافي نجوميته في البطولة وظفر بنتيجة الشوط وجاء الفارس رمزي الدهامي في المركز الثاني وثالثا جاء الفارس الكويتي راكان الحساوي وقد قام سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط ال نهيان بتسليم الفائزين جوائزهم .

واختتمت الفعاليات بإقامة الشوط الثالث والذي ذهبت نتيجته للفارس الدولي رمزي الدهامي وفي المركز الثاني الفارس عبدالله الشربتلي وفي المركز الثالث الفارس الايطالي نتالي وقام مدير ساعات لونجين بالمملكة محمد الحصيني بتتويج الفرسان في هذا الشوط.

لقد كانت متعة المنافسات أمراً و التنظيم الذي تشهده البطولة أمراً آخر ، فالذي شهد البطولة لمس و بشكل واضح حجم الجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة و اهتمامهم بأدق التفاصيل التي من شأنها أن تصنع حدثاً استثنائياً ، الأمر الذي لقي استحسان الحضور الذي يُعدّ كبيراً قياساً على ما اعتادت أن عليه بطولات القفز في المملكة .

هذا و تتواصل اليوم السبت فعاليات البطولة في يومها الثالث و الأخير في موعدٍ مع الإثارة و المتعة وسط أجواء عائلية مميزة .

زر الذهاب إلى الأعلى