أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين الدكتور عبدالله بن ناصر البصيري، حفل عشاء لبعثة المنتخب السعودي للمبارزة التي يترأسها الاستاذ فيصل الدوسري، حيث يشارك المنتخب حاليا في البطولة الآسيوية تحت 23 سنة بالعاصمة الفلبينية مانيلا.

ورحب السفير الدكتور عبدالله البصيري بالبعثة موضحاً أن السفارة السعودية في الفلبين تولي اهتماما كبيرا بالبعثات السعودية بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين، ونوه بالانضباط والظهور المميز للبعثات السعودية ليؤكدوا أنهم خير ممثل للمملكة العربية السعودية.

وأكد سفير المملكة لدى الفلبين أن الرياضة السعودية تعيش أزهى عصرها في ظل دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بمتابعة من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ.

من جهته قدم الأستاذ فيصل الدوسري رئيس البعثة شكره لسعادة السفير على حسن الاستقبال وكافة التسهيلات التي وجدتها البعثة منذ وصولها الى الفلبين والتي ساهمت في تهيئة اللاعبين بالبطولة.

على الصعيد ذاته يخوض المنتخب السعودي للمبارزة يوم غد السبت منافسات سلاح الابيه (فرق) حيث يمثل الأخضر السعودي كلا من أحمد ال حسين وفيصل عابد وجواد الداوود وسلطان العميري.

شاركها.