بعد إعلان إصابة عطيف بقطع في الرباط الصليبي.. خبر هام لجماهير الهلال !

تلقت جماهير الهلال، اليوم الثلاثاء، خبرا صادما بعدما أعلن النادي إصابة عبدالله عطيف بقطع في الرباط الصليبي بالركبة، ليتأكد غيابه عن مباريات الفريق الأول طوال هذا الموسم.

وتسببت إصابة عطيف في إرباك حسابات مدرب الهلال رازفان لوشيسكو، لما للاعب من أهمية كبيرة في خط وسط الهلال، ووجود مباريات هامة تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعقب إعلان إصابة عطيف طرح الكثيرون إمكانية التعاقد مع لاعب لتعويض غياب عطيف، ومدى إمكانية ذلك من الناحية القانونية خارج فترات الانتقالات.

وعلق أحمد الأمير، القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي، على هذا المقترح من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وقال: “يحق لـ الهلال تسجيل لاعب بديل (محلي محترف عاطل) خارج فترات التسجيل للاعب عبدالله عطيف في البطولات المحلية”.

جدير بالذكر أن لاعب الهلال عبدالله عطيف تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقام عطيف اليوم بإجراء عملية المنظار على موضع إصابته في الركبة تحت إشراف الطبيب رامون كوجات، واتضح خلال المنظار الاستشكافي أن لديه قطعًا في الرباط الصليبي.

زر الذهاب إلى الأعلى