بعد برباعية الرائد.. “إعلامي” يشن هجوما عنيفاً على رئيس النصر وهداف الفريق

شن الكاتب الرياضي محمد الدويّش، هجوما عنيفاً رئيس النصر، سعود آل سويلم, وهداف الفريق عبدالرازق حمد الله عقب مباراة النصر والرائد التي أقيمت عصر أمس الجمعة، ضمن الجولة الـ 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز النصر برباعية نظيفة أحرزها عبد الرزاق حمد الله.

وكتب “الدويّش” عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً “لازالوا يُشوّهون بتصريحاتهم أفضل أرضية ملعب في الشرق الأوسط ! … شوفي شغلك يا لجنة الانضباط والأخلاق.”

وانتقد رئيس النصر سعود آل سويلم أرضية الملعب عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: “الحمد لله على خروج نجومنا سالمين من أرضية الملعب، وألف ألف مبروك لجماهيرنا الوفية هذا الانتصار، وشكراً لأبطالنا في الميدان والجهاز الفني والاداري”.

كما انتقد هداف النصر عبد الرزاق حمد الله ارضية الملعب قائلاً: “ارضية الملعب لا تساعد على لعب كرة قدم”.

وتباينت ردود أفعال المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال المغرد الكونكورد الهلالي “@i7JVI”: “يا ابو سليمان هذي ثقافة إدارة لماذا إدارة النصر لم تفكر في البحث عن ملعب مثل إدارة الهلال.”

وقال المغرد “@alambrator11”: “افضل ملعب بالشرق الاوسط هو الملز.. فعلا لانه تقام عليه مباريات العالمي في أحد أفضل عشرة دوريات بالعالم.. أضحك مع من قال انه افضل ملعب بالشرق الاوسط.”

زر الذهاب إلى الأعلى