بعد تراجع شفيق.. خالد علي أول منافس للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية

في بعد تراجع شفيق.. خالد علي أول منافس للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية، تناقل يومنا هذا خبر بعد تراجع شفيق.. خالد علي أول منافس للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد تراجع شفيق.. خالد علي أول منافس للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع بعد تراجع شفيق.. خالد علي أول منافس للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقد المحامي الحقوقي المصري خالد علي، مؤتمراً صحفياً يومنا هذا (الخميس) أعلن فيه عزمه خوض الانتخابات الرئاسية المصرية المقرر إجراؤها نهاية مارس المقبل.

وتحدث خالد علي الذي يعد أول منافسي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في كلمة له بحضور عدد من شباب اليسار وأعضاء حزب العيش والحرية (تحت التأسيس) الذي يتزعمه، أن حملته ستبدأ خلال أيام العمل لجمع التوكيلات.

ودعا مؤيديه إلى جمع 25 ألف توكيل قبل نهاية 25 يناير، وتقديمها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات من خلال سلسلة بشرية ترفع صور شهداء الثورة.

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق، تراجعه عن قرار سابق بالترشح للانتخابات الرئاسية، معلنا بشكل رسمي عدم خوض الانتخابات المقرر انعقادها في شهر مارس المقبل.

مصدر الخبر : بعد تراجع شفيق.. خالد علي أول منافس للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى