بعد عودته.. زيدان يختبر الريال أمام سيلتا فيجو

سيختبر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، جاهزية (الملكي) أمام سيلتا فيجو خلال المباراة التي تجرى عند السادسة والربع مساء السبت (16 مارس 2019م) بتوقيت مكة المكرمة.

وسيعتمد الفرنسي العائد لتدريب (الميرنغي) إلى حدٍ ما على مارسيلو وإيسكو، بعد أن ظلا حبيسي دكة البدلاء في حقبة المدرب السابق سولاري

وأكد تقرير صحفي إسباني، أن عودة زيدان، سيتبعها العديد من التغييرات في ملامح الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة (ماركا) الإسبانية، فإن التغييرات على مستوى وضع اللاعبين، قد تكون للأفضل بالنسبة للبعض، بينما قد تسير للأسوأ لآخرين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، الذي عانى من التهميش في عهد المدرب الأرجنتيني سنتياجو سولاري، وتصنيفه كخيار ثانٍ خلف الشاب سيرجيو ريجيلون، سيعود إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى تحت قيادة زيدان.

وأوضحت الصحيفة، أن زيدان يقدر دور مارسيلو، داخل قلعة (سانتياجو برنابيو)، خاصة أن الظهير البرازيلي كان عنصرًا أساسيًا في الجيل الذي حصل لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، تحت قيادة المدرب الفرنسي.

وشددت على أن مارسيلو مثل إيسكو، قد يجدا طريقهما نحو التشكيل الأساسي في مباراة سيلتا فيجو، (السبت)، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

واختار زيدان مارسيلو وإيسكو، ضمن قائمة الفريق التي تضم 19 لاعبًا، لخوض مباراة سيلتا فيجو، وهي المواجهة الأولى للفريق الملكي في الولاية الثانية للمدرب الفرنسي.

وسلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح (السبت)، الضوء على أولى مباريات زيزو، وقرعة ربع نهائي دوري الأبطال، والقميص الذي يُحضره برشلونة للموسم الجديد.

وعنونت صحيفة (ماركا): (أرادوا رؤيتك)، وأضافت: “زيدان، المدرب الذي أعطى الكثير من المجد لريال مدريد، يعود بعد 290 يومًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى