بعد فيدال ..برشلونة يقترب من “الحلم الكبير”

أكدت مصادر إسبانية ، اليوم السبت، أن تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع التشيلي أرتورو فيدال من بايرن ميونخ الألماني، لن يوقف مساعي النادي الكتالوني لتحقيق حلمه الأكبر.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، المقربة من نادي برشلونة، أن إدارة النادي الكتالوني تسعى لضم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، رغم التعاقد مع فيدال، مشيرة إلى أن صفقة النجم الفرنسي ليست سهلة على الإطلاق.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد تعزيز خط الوسط على المدى البعيد، ويعد بوجبا البالغ من العمر 25 عامًا هو أنسب اختيارات البلوجرانا، وفق الصحيفة نفسها.

ونوهت “موندو ديبورتيفو” إلى أن برشلونة في حاجة لدعم الوسط بلاعبين شباب في ظل تقدم بوسيكتس وراكيتيتش، في العمر، فضلًا عن تخطي فيدال حاجز الـ 30 عاما.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الكتالوني ترى أن بوجبا سيكون مستقبل الفريق، لذلك تأمل في التعاقد معه عن طريق استغلال الأزمات العديدة التي يعاني منها في مانشستر يونايتد، وتدهور علاقته بالمدرب جوزيه مورينيو.

وفي وقت سابق، ذكرت مصادر قريبة من اللاعب أن برشلونة عرض على بطل كأس العالم 2018 رفقة المنتخب الفرنسي بالانضمام، ارتداء الرقم 8، الذي كان يرتديه أندريس إنييستا، أسطورة الفريقوقائده السابق المنتقل مؤخراً للدوري الياباني، في محاولة لتعزيز رغبة اللاعب بالانتقال إلى كتالونيا.

وعلى الرغم من نفي المدير الفني للفريق أرنستو فالفيردي وجود مفاوضات مع بوجبا، فإنه لم يستبعد هذه الخطوة تمامًا .

وقال المدرب الاسباني : “نحن برشلونة ودومًا ما نسعى لتطوير فريقنا بأي خيار جيد متاح، ولا أعلم ما الذي قد يحدث في سوق الانتقالات”.

وأضاف: “أنا سعيد للغاية بمن أملك من لاعبين في الوقت الحالي، يجب أن أحاول أن اخرج أفضل ما لديهم من أجل الفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى