#بندر_هوساوي في ذمة الله.. من هو بندر هوساوي وما هو سبب وفاته؟

نعى رواد مواقع التواصل الإجتماعي من الساعات الأولى من مساء اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020 بندر هوساوي، ونشر العديد من النشطاء تغريدات تترحم عليه، تحت هاشتاغ ” بندر هوساوي في ذمة الله” ؛ وتصدر الهاشتاغ الترند في المملكة العربية السعودية، وبندر هو لاعب كرة قدم في نادي الرياض سابقاً.

سبب وفاة بندر هوساوي

اما حول سبب وفاة اللاعب بندر هوياوي لم يتم الحديث عن الأسباب، فقد جاءت وفاته بشكل مفاجيء، ولكن بعض المغردين أوضحوا أن بندر توفي بعد معاناة من المرض، وهو لاعب نادي الرياض وشارك في العديد من اللقاءات المحلية وكانت له حظور في تسجيل الأهداف.

وعبر فلاح القحطاني أحد ناقدي الرياضة في قناة 24 الرياضية الحديث عن خبر وفاة هوساوي الذي نعاه هو الآخر من خلال حسابه على تويتر قائلا: “من أحبه الله حبب خلقه فيه لا أعرفه شخصيا ولكن قرأت كثيرا من التغريدات التي تدعو له بالرحمة وتثني على أخلاقه رحمه الله.. أسأل الله ان يغفر له ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ويربط على قلوب أهله ومحبيه ويلهمهم الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.”.

من هو بندر هوساوي

بندر هوساوي هو لاعب نادي الرياض سابقاً وله العديد من الإنجازات في المباريات مع ناديه وكان له العديد من تسجيلات الأهداف في المواجهات واللقاءات في الدوري السعودي والمباريات المحلية الداخلية.

وتمكن من تسجيل أهداف في 21 لقاء داخلي في الدوري السعودي وكانت له بصماته في تسجيل الأهداف وعرف حينها بالتفاني وكذلك الأخلاق الذي وصفه زملائه واصدقائه.

وكانت له العديد من الأهداف وكانت تسجيلاته للأهداف في الدوري السعودي منذ عام 2004 ميلادية إلى قبل اعتزاله من كرة القدم في عام 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى