بيسمارك: الدوري بين الهلال والنصر

يتوقع مهاجم القادسية اللاعب البرازيلي بيسمارك فيريرا انحصار المنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان بين الهلال والنصر، نافياً تلقيه أي عروض للانتقال من القادسية في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال اللاعب الموهوب في تصريحات صحافية: لست راضيا من المستوى الذي ظهرت به في الجولات التسع الماضية مع القادسية، ولكن سأعمل على استغلال فترة التوقف الحالية والنتيجة الإيجابية التي حققناها في الأسبوع الأخير في الدوري بعد الفوز على الأهلي، وهناك وقت مناسب لرفع مستوى الفريق بشكل كامل لأن الجميع ليس راضيا عن النتائج.
وأكمل: ” بخصوص معاناتي في اللمسة الأخيرة أمام المرمى، يعود ذلك بسبب التركيز على الشق الدفاعي بشكل أكبر في مختلف المباريات ومراقبة تحركات الخصم، لذلك انعكس الأمر سلبيا على العمل في الجانب الهجومي بسبب التعب والإرهاق جراء متابعة الخصم والاهتمام بالجانب الدفاعي، وبالتالي تحدث الأخطاء في اللمسة الأخيرة لغياب التركيز بسبب الإرهاق”.
وأضاف صاحب الـ25 عاما: ” لم أتلق أي عرض رسمي من أي ناد في الدوري كما ذُكر في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، من المبكر جدا الحديث عن العروض في الوقت الحالي أركز على عملي مع القادسية ومن الممكن أن أدرس الموضوع نهاية الموسم، لكن حتى الآن لا توجد هناك عروض رسمية قدمت لي”.

زر الذهاب إلى الأعلى