تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شابين مواطنين في عجمان إلى 30 ديسمبر

وجهت محكمة عجمان الجزائية صباح اليوم الأحد تهمة القتل العمد للمتهم الأول في قضية قتل شابين مواطنين، والمتهم فيها 7 أشخاص يحملون جنسية جمهورية جزر القمر نتيجة لتفاقم خلافات شخصية بينهم. وقال المحامى والمستشار القانونى عبيد المازمي المدعي بالحق المدني أن “جميع المتهمين حضروا الجلسة، ووجهت المحكمة للمتهم الأول ثلاث تهم تتضمن القتل العمد، وتهمة الشروع بقتل المتهم الثاني، وتهمة قيادة سيارة بدون ترخيص ودون اتباع اللوائح المرورية، وبالنسبة للمتهمين الثاني والثالث وجهت المحكمة تهمة الاعتداء على سلامة الجسم مما أوى لحدوث عاهة مستديمة، وبالنسبة للمتهمين الرابع والخامس والسادس والسابع وجهت المحكمة لهم تهمة إخفاء أدوات ومعالم الجريمة”.

التفاصيل
وتعود تفاصيل الواقعة، إلى الشهر الأول من العام الحالي، حيث وقعت مشاجرة بالسلاح الأبيض على شارع الشيخ محمد بن زايد في عجمان باتجاه إمارة أم القيوين، أدت إلى مقتل شابين مواطنين من إمارة الشارقة، الأول يبلغ من العمر 22 عاماً، تعرض للدهس والثاني 26 عاماً نتيجة الاعتداء عليه بالسلاح الأبيض.

وأضاف المازمي المدعي بالحق المدني أن المحكمة أجلت الجلسة إلى 30 ديسمبر(كانون الأول) 2019 لتقديم لائحة الادعاء بالحق المدني وحصر الأرث.

زر الذهاب إلى الأعلى