تأجيل نهائي كوبا ليبرتادوريس

أجل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، بين بوكا جونيورز، ومضيفه ريفر بليت، على ملعب (مونيمونتال)،

وقال مراسل قناة أبو ظبي الرياضية، من ملعب المباراة، إن المواجهة أُجلت إلى الأحد (25 نوفمبر 2018م).

ولم يتم الإعلان عن تشكيلتي الفريقين، كما لم يدخل أي لاعب أرضية الميدان، لإجراء عمليات الإحماء، رغم تخطي الموعد المحدد لبدء اللقاء.

وكانت جماهير ريفر بليت قد ألقت الحجارة، والغاز المسيل للدموع، على الفريق الضيف، لدى دخوله ملعب “مونيمونتال”، ما تسبب في إصابة بعض لاعبي البوكا، ليتم تأخير موعد انطلاق المباراة مرتين، حتى الآن.

وكان من المقرر إقامة المباراة، الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، لكن تم تأجيلها إلى الساعة 12 صباحًا، ثم إلى الساعة 1:15.

وشنت جماهير ريفر بليت هجومًا، على حافلة بوكا جونيورز، عقب وصولها إلى ملعب مونيمونتال، استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس.

وقالت شبكة “TyC” الأرجنتينية، إن بابلو بيريز، لاعب وسط بوكا جونيورز، هو أكثر اللاعبين المتضررين من هجوم الجماهير، حيث تطاير الزجاج ليصيب عينه، بجانب إصابته في اليد أيضًا.

وأضافت: أن كلا من لاعبي البوكا، ليوناردو جارا، وكارلوس تيفيز، وماورو زاراتي، وأجوستين ألميندرا، تعرضوا أيضًا لإصابات متفرقة، جراء الغازات المسيلة للدموع.

زر الذهاب إلى الأعلى