تجنب هذه الاطعمة قبل ممارسة العلاقة الزوجية

الطعام الذي نتناوله يؤثر على حياتنا باكملها وفيما يخص العلاقة الزوجية يتحكم أيضاً الطعام في مدى قوتها وصحتها.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الأطعمة التي لا يحبذ تناولها قبل ممارسة العلاقة الزوجية خاصةً بالنسبة للرجال.

1- الأطعمة المقلية والوجبات السريعة

هي أشد الاطعمة ضرراً و التي تفتك بالقدرة و الصحة الجنسية لدى الرجال على وجه الخصوص فبجانب تسببها في السمنة المفرطة و تراكم الدهون خاصةً في منطقة المعدة تساهم تلك الاطعمة في انسداد الشرايين الدموية التي تصل بين الجسم و العضو الذكري و هو الأمر الذي يؤدي إلى ضعف الانتصاب و ربما العجز الجنسي على المدى البعيد .

2- النعناع

بالتأكيد الجميع يعرف أهمية مشروب النعناع و أوراقه في تحسين الهضم و أداء لجهاز الهضمي و لكن فيما يخص القدرة الجنسية يساهم النعناع بشكل رئيسي في انخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجل بسبب تأثيره على نسبة انتاج الخصيتين لهرمون الذكورة التيستوستيرون.

3- المياه الغازية

بجانب أنها تتسبب في انتفاخات المعدة و القولون تؤثر تلك المشروبات التي لا تحتوي على أي فوائد سوى على كمية السائل المنوي الذي تنتجه الخصيتين و على عدد الحيوانات المنوية التي تتواجد فيه أيضاً .

4- الأطعمة المعلبة

تعتبر الأطعمة المعلبة المتمثلة في البقوليات و الأطعمة المحفوظة الأخرى و التي تمتلئ بالأملاح من الاطعمة التي تقتل الرغبة الجنسية لدرى الرجال فارتفاع نسبة الأملاح في الدم يتناسب علاقة عكسية مع الرغبة الجنسية .

و ينصح أطباء أمراض الذكورة دائماً بتناول الشاي التقليدي لأنه يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية و يحسن الحالة المزاجية .

5- مشروبات الطاقة

كل ما يقال حول أن هذه المشروبات تمنحك الطاقة الكبيرة ما هو إلا أكذوبة فالطاقة التي تحصل عليها من تناولك تلك المشروبات لا تدوم طويلاً كما أنها تدمر نشاط الخصيتين و إفرازها لهرمون الذكورة التيستوستيرون .

زر الذهاب إلى الأعلى