تخفيض المخالفات المرورية 50 % في أم القيوين بمناسبة يوم السعادة العالمي

تبدأ القيادة العامة لشرطة أم القيوين اعتباراً من يوم غد الأربعاء الموافق 20 مارس (آذار) 2019 إجراء تخفيض للمخالفات المرورية المرتكبه في إمارة أم القيوين وذلك بسبة 50% لكافة المركبات المسجلة في دولة الإمارات على أن تكون تلك المخالفات قابلة للدفع ويستمر الخصم حتى 4 مايو (أيار) المقبل. وقال مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين العقيد سعيد عبيد بن عران، في بسلن صحافي حصل 24 على نسخة منه، إن إجراء التخفيض على المخالفات المرورية يأتي في عام التسامح وحرص القيادة العامة للشرطة على تبني المبادرات التي تسهم في إسعاد المتعاملين من كافة شرائح المجتمع، وخاصة وأن يوم غد يصادف الاحتفال باليوم العالمي للسعادة”.

الاستفادة من المدة
وأوضح بن عران أن “تخفيض المخالفات جاء للتسهيل على أصحاب المركبات المخالفه التي ترتبت عليهم مخالفات كثيرة والاستفادة من المدة المخصصة للخصم خلال الفترة المقبلة”.

وأشار إلى أن “قرار الخصم على قيمة المخالفات المرورية بنسبة ‎%‎50 يطبق على المخالفات المرتكبة في إمارة أم القيوين فقط قبل تاريخ 2019/03/19، ويشمل جميع المركبات المسجلة في دولة الامارات، ويمكن لملاك المركبات تسديد المخالفات المخفضة عن طريق المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية لوزارة الداخلية باستثناء المخالفات غير القابلة للدفع والتي يتوجب على مالكها مراجعة إدارة المرور والدوريات لإنهاء إجراءات طلبها”.

وحث مدير إدارة المرور والدوريات ملاك المركبات على استغلال فترة تخفيض المخالفات وتسديد كافة المبالغ المتراكمة على المركبات وتجديدها وضمان السلامة على الطرق.

زر الذهاب إلى الأعلى