هل تعلمين فوائد المساج للتخلص من البطن، الأكيد أن العديد من النساء يجهلن هذه الخاصية و مقدرتها العجيبة على تخليصك من الدهون عبر تحريك الدورة الدموية و إذابة الدهون…

و تقوم بهذا المساج للتخلص من الدهون أكبر مراكز الرياضة و الرشاقة، لكن ما رأيك إن استطعت أن تقومي به في منزلك و بمفردك، و الأكيد أنك ستساعدين نفسك على التخلص من الدهون.بداية التمرين:

نامي على ظهرك وضعي إحدى يديك على زرّ بطنك، خذي شهيقا عميقا بحيث تشعرين بيدّك تصعد و أنت تقومين في هذه الأثناء بفرك هذه المنطقة باتجاه عقارب الساعة انتقلي بشكل تدريجي من زرّ البطن وقومي بعمل دوائر أكبر وأكبر، حاولي أن تقومي بالتدليك بشكل لطيف.

عند الانتهاء من فرك كامل بطنك باتجاه عقارب الساعة قومي الآن بالبدء من جديد لكن في الاتجاه المعاكس لعقارب الساعة، استمري في هذا التمرين.

لا حظي انك عندما تقومين بالفرك، ستحسين بالدفئ في المكان الذي تفركينه، و هذا لأنه تحت يديك مباشرة يتم حرق الدهون كون الدفء يعني احتراق الخلايا و زيادة الأيض.

و الجميل في هذا التمرين أن سيساعد أمعاءك على العمل بشكل أفضل، زيادة على خرق الدهون، و حاولي جعل هذا التمرين عملية مسلية بالنسبة لك، و طريقة للشعور بالدفء، يمكنك القيام به بعد الاستيقاظ من النوم، و قبل النوم، و ستشعرين بالراحة و الارتخاء.

و لا تنسي الفرك بلطف و سيعمل هذا التمرين بالتأكيد على تخليصك من الدهن حول الخصر و الأرداف و لا تنسي محاولة الشعور بالدفئ في المنطقة التي تفركينها.

 

شاركها.