ترش الأسيد على وجه عشيقها ليتقمص شخصية زوجها

يقولون إن الحب يخرج أفضل ما بداخل الإنسان، لكن هذه المقولة لا تنطبق على سيدة في الهند، اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها، قبل أن ترش وجه العشيق بالأسيد، حتى يتمكن من التنكر، وتقمص شخصية الزوج أمام عائلتها. وبعد أن أقدمت سواتي (27 عاماً) على قتل زوجها، بالتعاون مع عشيقها راجيش، وتخلصا من جثته برميها في مكان بعيد داخل الغابة. وليتمكنا من البقاء مع بعضهما، والحصول على أموال الزوج المغدور، أقدم العشيقان على فعل غير متوقع، حيث اتفقا على أن ترش الزوجة وجه عشيقها بالأسيد، حتى تتغير معالمه، وتقدمه للناس على أنه زوجها، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وذكرت وسائل إعلام محلية في الهند، أن جريمة القتل وقعت في 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، حيث حقن العشيقان الزوج سودكار ريدي (32 عاماً) بمادة مخدرة، قبل طعنه بقضيب معدني، ثم نقلا جثته بالسيارة وألقوا بها في الغابة بمقاطعة مهبوبناغار.

وبعد التخلص من الجثة، رشت سواتي وجه عشيقها بالأسيد، ثم اتصلت بأقربائها، لتدعي أن بعض الأشخاص المجهولين اقتحموا المنزل، ورشوا وجه زوجها بمادة حارقة، وكانت خطتهما أن يخضع العشيق لعملية تجميل، ليعيشا معاً دون أية عوائق.

وسرعان ما بدأت الشكوك تساور عائلة سودكار، خاصة بعد شفاء الجروح، واستعادة العشيق القدرة على الكلام، لكنه لم يكن يتجرأ على ذلك، خشية أن يتم كشفه من صوته، وتأكدت هذه الشكوك، عندما فشل العشيق في التعرف على أفراد العائلة.

وألقي القبض على الزوجة، واعترفت تحت الضغوطات ومواجهتها بالأدلة، بالتآمر لقتل الزوج، وكشفت عن موقع الجثة، على أن يتم إلقاء القبض على العشيق بعد أن يتماثل للشفاء في المستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى