تسمين المؤخرة بالحلبة خلال 7 أيام

على الرغم من أن علم الوراثة يلعب دورا هاما في تشكيل حجم المؤخرة ، إلا أنه يمكنك اتخاذ خطوات لتحسين مظهره ، ولكن قبل أن تضع الأموال في مقابل حل سريع للحصول على مظهر المؤخرة التي تبحث عنه فكر جيدا في مدي تطابق الأدلة مع المطالبات، ربما استخدام الحلبة يكون الحل الأمثل لذلك، تعرف اليوم على تسمين المؤخرة بالحلبة خلال 7 أيام .

 

تسمين المؤخرة بالحلبة خلال 7 أيام
تسمين المؤخرة بالحلبة خلال 7 أيام

 

الآثار الجانبية

كمية الحلبة الموجودة في الغذاء عادة لا تنتج عنها آثار جانبية ولكن تناول الحلبة بكثرة قد يؤدي إلي اضطرابات في المعدة وعسر الهضم أو انتفاخ خفيف في المعدة، الحلبة تؤثر أحيانا على مستويات السكر في الدم حيث يجب على الأفراد الذين يعانون من مرض السكري أو اضطرابات تخثر الدم أو أولئك الأفراد الذين يتناولون أدوية، حيث يمكنك استشارة الطبيب أولا قبل البدء في تناول الحلبة خاصة أثناء الحمل حتى لا تصاب الحامل بأي أعراض مفاجئة ،

بذور الحلبة أحيانا هو سبب ضعف الجسم بدلا من ترسيب العضلات والدهون تترك الحلبة طازجة أو مجففة ، ويجب أن تستخدم بذور الحلبة في تحضير الأطعمة وفقا للإعدادات الكلاسيكية الهندية، لا ينصح بتناولها مباشرة كمسحوق هذا النوع من الاستخدام  يمكن أن يؤدي إلي العديد من الاضطرابات مثل ألم المفاصل، قد يدعي المصنعون أن الحلبة سوف تعزز الأرداف وهناك نقص في الأدلة لدعم استخدام الحلبة لنمو الأرداف .

كيفية تناول الحلبة لزيادة الوزن بشكل عام والأرداف بشكل خاص؟

الحلبة تؤكل مباشرة أو تضاف للأطعمة الجاهزة ، حيث تساعد على محاكاة الشهية وبالتالي تشجع على زيادة الوزن بشكل عام ونمو الأرداف .

تحتوي كبسولة الحلبة الواحدة على بذور مطحونة من الحلبة حيث تتراوح الجرعة اليومية المعتادة من الحلبة من 15 إلي 90 جرام يمكن أن تؤخذ في وقت واحد أو تقسم على فترات متساوية خلال اليوم وتؤخذ مع كل وجبة

تسمين المؤخرة بالحلبة خلال 7 أيام

الوصفة رقم (1)

وصفة مطحون الحلبة والخميرة لتسمين المؤخرة خلال أسبوع

الوصفة رقم (2)

وصفة زيت الحلبة لتسمين المؤخرة خلال أسبوع

للحصول على شكل المؤخرة المطلوب أتبع الخطوات الآتية للحصول عليها :

  1. إحضار زيت الحلبة بمقدار نصف كوب .
  2. قم بوضع مقدار الزيت على نار هادئة لتدفئته .
  3. وضع قليلا من الزيت على اليدين .
  4. قم بتوزيع الزيت على المؤخرة جيدا .
  5. أبداء بتدليك المؤخرة براحة اليدين ببطء .
  6. تكرر هذه العملية من 3_4 مرات في اليوم .

يحقق زيت الحلبة الهدف المراد تحقيقه نظرا لما يحتويه من فوائد عديدة للجسم ،تستخدم الحلبة في التسمين أي توصف من قبل الأطباء في حالة الرغبة في زيادة مناطق معينة في الجسم للحصول على جسم متناسق ، في حالة تكبير منطقة معينة في الجسم مثل تسمين المؤخرة ورسم شكلها يفضل استخدام زيت الحلبة لوضعه على المنطقة بدلا من تناول الحلبة مباشرة ، زيت الحلبة من الزيوت الغنية بالفيتامينات الطبيعية والبروتينات .

التدليك بزيت الحلبة من الأسفل لأعلى يساهم بنسبة 80% من تكبير المؤخرة لأن التدليك فقط لا يساهم في ذلك.

الوصفة رقم (3)

وصفة زيت الزيتون وزيت الحلبة لتكبير المؤخرة خلال أسبوع

زيت الزيتون من الزيوت التي تدخل في العلاجات الطبيعية

فوائد ومزايا الحلبة :

  1. الحلبة هو مصدر جيد للعديد السكاريد مثل السابونين ، الهيمسيلولوز ، الصمغ ، العفص والبكتين ، التي تساعد على خفض مستويات الكوليسترول عن طريق تثبيط أملاح الصفراء من الامتصاص في القولون ، وفي الوقت نفسه تقليل استجابة السكر في الدم إلى خفض تحفيز الانسولين لنظم الكوليسترول الكبدي
  2. قد يساعد الحمض الأميني 4-هيدروكسي إيزوكليوسين الموجود في بذور الحلبة أيضًا على خفض معدل امتصاص الجلوكوز في الأمعاء ، مما يؤدي بدوره إلى خفض مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري . كما أن محتواها العالي من الألياف يزيد من كمية الهضمي التي تساعد على تخفيف الإمساك.
  3. ثبت أن الديوسجينين ، وهو مركب رئيسي آخر موجود في الحلبة ، يحسن الإرضاع ، مما يجعله شائعًا للغاية بين الأمهات المرضعات. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب الحلبة تقلصات الرحم ، لذلك ينصح أن تتجنب النساء الحوامل ذلك بأي شكل من الأشكال . تشير الأبحاث أيضًا إلى أن قد يساعد الديوسجينين في تثبيط عدة أنواع من السرطان ، لأنه يحفز موت الخلايا المبرمج
  4. تحتوي الحلبة على الكولين ، الذي تظهر الدراسات أنه قد لا يساعد فقط في إبطاء الشيخوخة العقلية ، ولكن أيضًا تحسين عملية التفكير . كما أنه يعتبر مثير للشهوة الجنسية ، والكثير من الدراسات تشير إلى قدرته على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال. نمو الثدي لدى النساء ، على الرغم من عدم وجود دراسات أكدت بشكل حاسم هذه الفائدة بعد
  5. تستخدم أوراق الحلبة تقليديا للمساعدة في علاج عسر الهضم وانتفاخ البطن ، في حين أن بذورها يمكن طحنها في عجينة واستخدامها موضعيا للمساعدة في مكافحة العدوى والالتهابات في الجروح.
  6. بذور الحلبة غنية بالمعادن مثل الحديد والبوتاسيوم والكالسيوم والنحاس والزنك والمنغنيز والمغنيسيوم. يحتوي أيضًا على العديد من الفيتامينات ، بما في ذلك الثيامين والفولات والريبوفلافين والبيريدوكسين (فيتامين B6) والنياسين والفيتامينات A و 21. لمزيد من المعلومات حول العناصر الغذائية التي توفرها الحلبة .

التمارين الرياضية

يمكنك ممارسة التمارين الرياضية بجانب وصفة الحلبة للوصول إلي الحجم المطلوب من المؤخرة :

 

تسمين المؤخرة بالحلبة خلال 7 أيام

 

 تمارين الفخذ

إذا كنت محرجًا بسهولة، فقد ترغب في تخطيها في صالة رياضية مزدحمة. ولكن إذا كانت رغبتك في الحصول على مؤخرة كبيرة أكبر من كبرياءك، فأنت بحاجة إلى إضافة أدوات دفع الورك إلى روتينك.

قبل أن تضيف وزنا، اخفض هذه التقنية. بعد ذلك يمكنك إما وضع حقيبة ثقيلة أو حلاقة عبر الحوض لزيادة التحدي، كيفية القيام بذلك : اجلس على الحافة الطويلة لمقعد الوزن. امشي قدميك للخارج حتى يستقر ظهرك العلوي على حافة المقعد. خفض الوركين لأسفل والحفاظ على ثني ركبتيك والقدمين مسطحة على الأرض. من موقع البدء هذا ، ارفع الوركين لأعلى حتى يتماشى مع ركبتيك. وقفة لمدة ثانية ثم العودة إلى وضع البداية.

تمارين لبناء العضلات

إذا كنت جادًا في الحصول على بعقب أكبر ، فعليك التدريب بشدة ، مضيفًا باستمرار الوزن والحجم إلى التمرين. قم بوضع مجموعات من ثمانية إلى 12 لتشجيع تضخم العضلات أو نموها. قم بثلاث إلى خمس مجموعات لكل تمرين ، وارفع وزنًا ثقيلًا بدرجة كافية بحيث تكون آخر ممثلين من مجموعاتك الأخيرة صعبة للغاية، الأهم من ذلك ، التركيز على تقلص العضلات اللامعة أثناء التمرين. استعد للعضلات طوال التمرين وقم بالضغط عليها في أعلى كل تمرين – على سبيل المثال ، عندما تقوم من القرفصاء أو الاندفاع ، هذا سوف تحصل على مؤخرة مطلوبة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى