تصاميم جذابة لحمامات عصرية

يمثل الحمام المكان الوحيد الذي تستطيعين فيه الاسترخاء بشكل كامل والهروب من كافة واجباتك المنزلية، أين تقومين بالعناية بجسمك والتمتع بانسياب المياه الدافئة عليه، لذلك يهتم مصممو المنازل به ويتفننون في جعله أكثر جمالا وأناقة ليحقق مطلب الراحة والاسترخاء، وفي هذا المقال نقترح عليك سيدتي عددا من التصاميم الأنيقة التي تستحق التجربة، أو أن تُلهمك عند اختيارك لحمامك، تابعي معنا:

  • قد تكون بعض الألوان غير سائدة في الحمامات لكنها تعطيك انطباعا متميزا لا يعرفه الكثيرون، بل ويجعل حمامك أكثر أناقة وجمالا على غرار بعض طبقات الأخضر أو الأرجواني أو البرتقالي..
  • لا تخاطر العديد من السيدات بوضع الأكسسوارات الفاخرة في الحمام حتى لا تتأثر ببخار الماء، لكن في الحقيقة يوجد العديد من الأكسسوارات التي تقاوم الرطوبة بشكل كبير ومن شأنها أن تزين حمامك وأن تجعله أكثر من رائع، كل ما عليك هو أن تهتمي بانتقاء الأكسسوارات الفاخرة والاستمتاع في حمام أنت من قام بتزويقه.

2

  • المفروشات الأنيقة أيضا لا تلاقي رواجا كبيرا بسبب حساسيتها لبخار الماء والرطوبة لكن اختيار المفروشات المصنوعة من النايلون أو البولستير يجعلها تقاوم الرطوبة وتضفي على حمامك بعدا ساحرا.

3

  • السيراميك الفاخر والتصاميم العصرية لا تحتاج لأكسسوارات بل على العكس من ذلك تحتاج لإخفاء التفاصيل والإضافات في الخزائن وداخل الرفوف المغلقة، لذلك احرصي على وضع كافة مستلزماتك في أماكن مغلقة وتجنبي تعليقها مباشرة في الحمام.

4

  • التصاميم المبتركة والفريدة تبقى خيارا صعبا بسبب تكاليفها العالية، لكنها تحتوي على لمسات فنية يصعب إعادتها مرة أخرى، وفي المقابل يمكنك وضع لمساتك الخاصة على حمامك إذا كنت تريدين خوض غمار هذه التجربة الرائعة.

5

زر الذهاب إلى الأعلى