تطبيقات توفر لك محادثات آمنة دون تجسس.. حملها الآن

جلبت التكنولوجيا لنا العديد من المزايا، ومعظمنا لا يمكن أن نتصور حياتنا من دونها، مع ذلك، فإن التكنولوجيا نفسها قد تجعل خصوصياتنا عرضه للجميع، وخصوصا عندما يتعلق الأمر الاتصالات، حيث يمكن التجسس على المكالمات التي نجريها أو الرسائل التي نقوم بإرسالها من قبل شخص ما ليس لديه نوايا حسنة .

وسنعرض لكم فيما يلي قائمة تضم التطبيقات الأكثر أمانًا ومحافظة على أسرار المستخدمين خلال إرسال الرسائل الخاصة.

تطبيق Telegram

يعد تطبيق Telegram  من أكثر تطبيقات المراسلة أمانًا على الإطلاق، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يمتلك العديد من المميزات التي تميزه عن باقي تطبيقات المراسلة العادية ولعل أبرزها، إمكانية الوصول للرسائل من الأجهزة المختلفة، و إرسال الملفات الكبيرة بلا قيود.

لتحميل تطبيق Telegram  لهواتف أندرويد

لتحميل تطبيق Telegram  لهواتف iOS

تطبيق Gliph

هذا التطبيق من Gliph  يتيح لك خيار حذف الرسائل من طرفي المحادثة ويمكنك من إنشاء مجموعات الرسائل آمنة الغير قابلة للتجسس، كما إنه إذا كنت ترغب في الدردشة على الكمبيوتر الخاص بك، وهناك أيضا تطبيق Gliph  لسطح المكتب.

لتحميل تطبيق Gliph  لهواتف أندرويد

تطبيق Cyphr

تقدم تطبيق Cyphr  كافة أنواع  الأمن والخصوصية لإرسال رسائل خاصة وآمنة، مثل كافة التطبيقات على قائمتنا، مع درجات عالية من الآمان بين مستخدمي iPhone، كما تعتزم الشركة المبتكرة لتطبيق Cyphr  توسيع أسواقها من خلال تقديم تطبيق سطح المكتب.

لتحميل تطبيق Cyphr  لهواتف أندرويد

لتحميل تطبيق Cyphr  لهواتف iOS

تطبيق Wickr Me

إن الأشخاص الذين يقومون بالتعامل مع تطبيق Wickr Me، فإنهم يمكنهم بكل سهولة عرض 100 ألف ريال سعودي على من يستطيع اختراق محادثتهم، فمع تطبيق  Wickr Me يمكنك تعيين وقت انتهاء الصلاحية لكافة الرسائل المرسلة، وبعد نفاد الوقت، يتم حذف الرسالة، كما أنه هناك وظيفة أنيق أخرى هي “التقطيع”، والتي تمكنك من مسح جميع البيانات من الهاتف الخاص بك بشكل لا رجعة فيه.

لتحميل تطبيق Wickr Me  لهواتف أندرويد

لتحميل تطبيق Wickr Me  لهواتف iOS

تطبيق Viber

على الرغم من أنك قد يفاجأ أن ترى تطبيق Viber  هنا، إلا أنه علينا الإعتراف أن هذا التطبيق يعمل جاهدًا خلال الفترة الأخيرة لتكثيف الجهود لبقاء مستخدمينه في أمان، فيتم تشفير كل شيء على تطبيق Viber  بما في ذلك النصوص والمكالمات العادية والفيديو والملفات المشتركة.

لتحميل تطبيق Viber  لهواتف أندرويد

لتحميل تطبيق Viber  لهواتف iOS

زر الذهاب إلى الأعلى