تطبيقان يساعدانك على تتبّع صيانة سيارتك ومصروفاتها

الحفاظ على سيارتك من خلال عملية صيانة سليمة هو أمر ضروري للقيادة الآمنة، فمن دون مركبة تعمل بشكل جيد، سوف تكون في خطر التعرض لأعطال يمكن أن تتداخل مع قدرتك على القيادة بأمان .

ولكن ليس من السهل دائما أن تتذكر الأوقات الصحيحة والمناسبة للقيام بصيانة سيارتك، وهنا يأتي دور التطبيقات المتخصصة بصيانة السيارات.

مع تطبيقات صيانة السيارات، سوف تتمكن من الحصول على تذكير  بأوقات التغيير الروتيني للزيت، تناوب الإطارات، الخدمة المجدولة, وأكثر من ذلك.

وفي ما يلي أبرز تطبيقين متاحين يتعلقان بصيانة السيارات اليوم:

Car Care

يوفر وسيلة سهلة وتلقائية لتتبع الاقتصاد في استهلاك الوقود وخدمة صيانة سيارتك في كل مرة تملأها بالوقود، ستحصل على تذكير بالخدمة، وعلى تحديثات وتذكيرات بتوقيت القيام بعملية تناوب الإطارات وتغيير الزيت، وحتى التذكير بتلميع سيارتك للحفاظ على طلائها. هذا التطبيق متوفر عبر نظام iOS بسعر زهيد لا يتعدى الـ2.99 دولار أميركي.

Road Trip

هو واحد من أسرع وأسهل حلول الاقتصاد في استهلاك الوقود، ومتابعة تاريخ الصيانة والنفقات، إنه شامل، مما يسمح لك بإدخال البيانات وحتى تصديرها  إلى إكسل على سبيل المثال.

هو من أدوات الإبلاغ الأفضل بحيث يسهل عليك مشاهدة ملخص سريع للإحصائيات المتعلقة بسيارتك وهو قادر على توليد تقارير مثل تكاليف الوقود وكمية الأميال في الغالون على مر الزمن.

سوف يمكنك أيضاً من حساب كم تبلغ تكلفك قيادة سيارتك يومياً لمعرفة كمية أو حجم الأموال التي تنفقها على سيارتك. هذا التطبيق متوفر عبر iOS بسعر لا يتعدى الـ6.99 دولار أميركي.

صيانة

زر الذهاب إلى الأعلى