تطعن زوجها لتأخره في التسوق للكريسماس

الغيرة مرض قاتل يدفع الكثيرين إلى ارتكاب أفعال يمكن أن يندموا عليها لاحقاً، وهذا ما حدث مع سيدة بريطانية، أقدمت على طعن زوجها عدة مرات، بعد أن تأخر في السوق. وكان ستونيت سيمبسون (45 عاماً) يعيش مع زوجته سونيا سيمبسون (52 عاماً) حتى أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، قبل أن ينفصلا ويتفقان على البقاء كأصدقاء.

لكن سيمبسون قرر في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، الاحتفال مع زوجته السابقة وحبيبته الجديدة ستايسي بعيد الميلاد بمنزله الجديد، وتوجه إلى السوق لشراء الحاجات اللازمة للاحتفال، وترك زوجته وحبيبته في المنزل.

وبسبب الازدحام الشديد الذي يترافق مع فترة الأعياد، تأخر سيمبسون في السوق، وعاد بعد 5 ساعات تقريباً، ليجد سونيا تستشيط غضباً، وهاجمته على الفور بسكين المطبخ، ووجهت له 4 طعنات في ظهره.

وتمكن سيمبسون من احتجاز سونيا في غرفة النوم، وطلب من ستايسي أن تتصل بالشرطة والإسعاف، حيث تم القبض على الزوجة، ونقل الزوج إلى المستشفى وهو في حالة حرجة.

ولحسن حظ سيمبسون، فقد نجا من هذا الاعتداء، وخرج من المستشفى بعد عدة أيام، في حين أصدرت المحكمة حكماً بالسجن لمدة 14 عاماً على الزوجة الغيورة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى