تطلب موظفة لتعليم زوجها الكسول كيفية القيام بالأعمال المنزلية

نشرت امرأة بريطانية إعلاناً عن وظيفة تبحث فيها عن موظفة يمكنها تعليم زوجها وأطفالها كيفية القيام بالأعمال المنزلية الأساسية. وقد طلبت المرأة في الإعلان موظفة لتعليم زوجها وابنها أعمالاً منزلية بسيطة مثل الغسيل والكي والتنظيف وطي الملابس وترتيب المنزل، مقابل 10 جنيهات استرلينية للساعة الواحدة.

ويقول الإعلان الذي نشر في موقع “تشايلد كير” الإلكتروني، الذي يعتبر منصة للوظائف الخاصة برعاية الأطفال، إن زوجها واثنين من أبنائها لا يقومان بأي عمل في المنزل، وأنها تشعر بالضغط بسبب أعباء الواجبات المنزلية.

وقالت الأم التي لم يُكشف عن اسمها إن مهمة الموظفة المطلوبة قد تكون صعبة لأن زوجها لا يعرف أي شيء عن الأعمال المنزلية، ولديه موقف سلبي تجاهها.

يذكر بأن المرأة تعمل بدوام كامل خارج المنزل، وتقوم بالواجبات المنزلية لوحدها ونادراً ما تجد وقتاً للاسترخاء، وخاصة بعد حصولها على وظيفة جديدة تتطلب منها العمل حتى وقت متأخر.

ووفقاً للإعلان، ستحتاج الموظفة المطلوبة للعمل خمسة أيام في الأسبوع، من الساعة 3 وحتى الثامنة مساء، وسيتوجب عليها توصيل الأطفال من المدرسة إلى المنزل، وتعليمهم كيفية الطهي، وغسل الأطباق، والعديد من الأعمال المنزلية الأساسية، وفقاً لما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

زر الذهاب إلى الأعلى