تطهير الكبد يساعد علي فقدان الوزن

تطهير الكبد يساعد علي فقدان الوزن

عند الاهتمام بصحه الكبد يؤدي الي زيادة مستويات الطاقة لدينا ورغبتنا في النشاط البدني، والحصول على المزيد عن اي وقت سابق، وتكون أكثر إنتاجية.

وتنظيف الكبد ينطوي على تناول بعض المكملات الغذائية لتحسين وظائف هذه الهيئة. هناك “وصفات” لتنظيف، وتشمل الزيوت أو الأملاح أو عصير أو المكملات الغذائية الطبيعية. عندما يكون الكبد نظيف، عليك أن تكون أكثر صحة

ماذا تعرف عن تطهير الكبد؟

أولا، يجب أن نعرف ما هي الآثار المترتبة على هذه التقنية. يتم اختيار من قبل أولئك الذين يرغبون في انقاص الوزن أو الذين أصابهم ضرر في هذا الجهاز. السمنة أو زيادة الوزن هي نتيجة لتناول المزيد، وبالتالي فإن الجسم يخزن الطعام، ولكن تحويلها أولا إلى دهون. عندما يكون هناك تلف الكبد أننا يمكن أن تعاني من التبول غير مناسب، وعرقلة المثانة، براز رخو أو الإمساك، جميع لتراكم المواد السامة التي لا داعي لها. عندما يتم تطهير الكبد يتم إزالته. تواصل الملاحق التي اتخذت خلال العلاج تساعد الجسم على أداء دورها وكيف أعلى من ذلك بكثير وأكثر وظيفية التمثيل الغذائي الخاص بك .

في حين تطهير الكبد هو وسيلة فعالة لانقاص وزنه، فإنه لا ينبغي أن تستخدم بشكل غير لائق أو الطريقة الوحيدة لهذا الغرض. قبل تنفيذ معاملة جيدة للتحدث الى الطبيب وأنت تقارير عن المكونات التي قد أو قد لا تستهلك. تذكر أن لا علاج مرض الكبد أو مضاعفات. ولا تبالغ في التنظيف لأنها ليست جيدة لصحتك. إذا كنت ترغب في تكرار، وانتظر فترة زمنية معقولة للقيام بذلك.

هناك وصفات مختلفة التي يمكنك استخدامها لتطهير الكبد، مما يساعد على زيادة حركة الأمعاء ولكل من هذه الهيئة والمرارة القضاء على كل ما لا يخدم لهم. عندما لا ينصح العديد من الأنشطة، رفع ثقيلة وتنظيف ربما البقاء في المنزل. لا تستلقي مباشرة بعد تناول الطعام وصفة اختيار لأنها قد تشعر والدوخة، والغثيان أو القيء.

لماذا هو ضروري للقيام بطتهير الكبد ؟

أساسا نمط الحياة فوضى، ونحن تستهلك النظام الغذائي غير المتوازن وعدم ممارسة الرياضة أو الرياضة. الكبد ينتج المزيد من الدهون ويخزنها ثم في الزائدة. ومن المهم لجعل الكبد حمية التخلص من السموم في بعض الأحيان لتحسين الكبد ويمكنك زيادة وظيفة مستويات الطاقة الخاصة بك. هل يمكن أن يكون حتى أكثر رغبة في الحصول على النشطة، الحصول على ما يصل في وقت سابق، أداء أفضل في العمل أو الجامعة، الخ

بشكل عام، سوف تشعر أنك أفضل بكثير في العديد من الجوانب، ويقول البعض انها غيرت نوع من الجلد، توقفوا وجود حب الشباب على سبيل المثال، ومعظم الذين اختبار هذا الادعاء التنظيف التي تستخدم لانقاص وزنه

.

كيفية تنظيف الكبد؟

تذكر أن العمل الذي نقوم به كل يوم ينظف  هذا الجسم من السموم  التي تتراكم، وبالتالي فإن الفكرة هي للقضاء على هذه المخلفات السلبية. يمكنك تكرار هذه العملية ما يصل إلى ثلاث مرات في السنة. يرجى ملاحظة الوصفات التالية لتطهير الكبد فعال:

1/عصير الجريب فروت مع الثوم والزنجبيل: تفعل هذا الإجراء خلال عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك فإنه سيساعد على تعزيز النظام اللمفاوي.

تحتاج اثنين من الجريب فروت و أربعة من  الليمون ، اثنين فصوص من الثوم، شريحة من جذر الزنجبيل، 300 مل من الماء المقطر، وملعقتين من زيت الزيتون. يعصر الجريب فروت والليمون والزنجبيل المبشور والثوم الصحافة. وضع جميع المكونات في الخلاط ويمزج جيدا. شرب قبل النوم ليلا

.

2/عصير البرتقال والثوم وزيت الزيتون: ما تحتاجه هو ربع كوب من زيت الزيتون، ربع كوب من عصير البرتقال الطازج، نصف ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور ونصف ملعقة كبيرة من الثوم المفروم. خفقت في الخلاط ويشرب قبل النوم. الاستلقاء على الجانب الأيمن. وينبغي أن يتكرر لثلاث ليال متتالية.

بالإضافة إلى اثنين من وصفات أعلاه، يمكنك، قبل أسبوع واحد واحد بعد، وإعداد الجسم والحفاظ عليه في المسار “الطبيعي” أو مزيل للسموم. للقيام بذلك، ونحن نوصي الأطعمة التالية:

الحبوب الكاملة: لديك فيتامين (ب) وتحسين التمثيل الغذائي للدهون وظائف الكبد

الشاي الأخضر: ولها العديد من المواد المضادة للاكسدة (بمضادات الاكسدة)، مفيدة لمساعدة الكبد

العنب: سوف توفر السكريات الطبيعية والعديد من المواد المضادة للاكسدة، بدوره تفعيل وظيفة تنظيف الكبد والصفراء الإنتاج.

التفاح: لديك الكثير من البكتين والمواد الكيميائية التي تساعد الجسم على التخلص من السموم من الجهاز الهضمي.

الجزر والبنجر: لديهم العديد من مركبات الفلافونويد وبيتا كاروتين، والتي تحفز وظائف الكبد

الخضار الورقية الخضراء: هم الحلفاء رائعة لتطهير الكبد بسبب الكلوروفيل التي تمتص السموم من مجرى الدم وحماية هذا الجهاز الهام

زيت الزيتون: مفيد إذا تم استخدامه في كميات معتدلة

الباذنجان: فهو منشط الهضمي التي تستخدم لتنشيط وظائف المرارة

الهندباء: كلاهما مادة تذوق المر الذي يعمل على إفراغ المثانة بشكل طبيعي

الأفوكادو: يحمي الكبد من الأحمال السامة على ويزيد من قوة التنظيف من العلاج الذي تختاره.

كما توصيات مشاركة: الحد من أجزاء تأكله، وتجنب الكحول واللحوم الحمراء ومنتجات الألبان والمنتجات المكررة، وشرب كمية كافية من الماء وينفذ روتين التمارين الرياضية المعتدلة.

زر الذهاب إلى الأعلى