تعاني من مشكلة الذاكرة المحدودة بهاتفك.. حمل أحد تلك التطبيقات الآن

يعاني الكثير منا من مشكلة الذاكرة الداخلية المحدودة الخاصة بالهاتف، والتي قد تجعلنا نحتاج إلى حذف الكثير من البيانات والصور الخاصة بنا، حتى في حالة وجود ذاكرة تخزين خارجية، وذلك بسبب أحتياج التطبيقات لذاكرة داخلية كبيرة للهاتف.

لذلك فإن أفضل حل هو تطبيقات التخزين السحابي، والتي تسمح لك بتحميل والنسخ الاحتياطي لمحتويات الهاتف الخاص بك إلى مصدر على الانترنت، مما يوفر لك مساحة ثمينة على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، وإليك بعض من أفضل تطبيقات التخزين السحابية المتاحة لعمل نسخة احتياطية من هاتفك الأندرويد.

تطبيق Amazon Drive

يتيح لك تطبيق   Amazon Driveالوصول بسهولة إلى كافة التطبيقات التي تم تخزينها ومعاينتها ومراجعتها من خلال التطبيق ذاته، ومن مميزات هذا التطبيق  إمكانية تشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو المخزنة بكل سهولة، ومعاينة الصور في أي وقت، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الملفات والمرفقات من خلال البريد الإلكتروني، وغيرها من التطبيقات.

لتحميل تطبيق   Amazon Driveبقيمة اشتراك شهري 60 دولار فقط مقابل مساحة تخزينية غير محدودة

تطبيق OneDrive

يوفر لك تطبيق OneDrive  بشكل مجاني مساحة قدرها 7 جيجا بايت، وفي حين دعوة أصدقاءك لاستخدام التطبيق فتلقائيا سوف تزيد مساحتك إلى 13 جيجا بايت وليس هذا فقط وكل صديق دعوته سيتم إضافة 500 ميجا بايت إلى مساحتك التخزينية الجديدة.

لتحميل تطبيق OneDrive  الآن وبشكل مجاني

تطبيق Google Drive

يعد تطبيق Google Drive  من أفضل التطبيقات الخاصة بالتخزين السحابي على الإنترنت، فيمكنك بكل سهولة ربط جوجل درايف مع أى تطبيق آخر ومزامنته معها، مما يجعل أى بيانات يحفظها المستخدم على هاتفه الذكى أو على جهاز كمبيوتر آخر يتم حفظها تلقائيا إلى جوجل درايف، وهو ما يعد من أفضل مميزاته بجانب الحفظ الغير محدود للملفات والصور والفيديوهات والنسخ الإحتياطي لهم.

لتحميل تطبيق Google Drive  مجانًا

تطبيق MediaFire

يوفر لك تطبيق MediaFire  ما يصل إلى 50 غيغابايت من المساحة الحرة، وهو كمية جيدة من التخزين مجانا، ولكن إذا رغب في إضافة مساحة غير محدودة للتخزين السحابي على تطبيق MediaFire  كل ما عليك فعله هو دفع اشتراك شهري بقيمة 3.75 دولار فقط، كما يوفر التطبيق النسخ الاحتياطي التلقائي للصور والفيديوهات التي يتم التقاطها بالكاميرا، ويمكنك معاينة الوثائق والاستماع إلى الملفات الصوتية من داخله بكل سهولة.

لتحميل تطبيق MediaFire  الآن .

تطبيق MEGA

تطبيق MEGA من تطبيقات التخزين السحابي الرائعة، فهو يضع بين يدي المستخدمين مساحة تخزين 50 غيغابايت مجّانًا، بالإضافة إلى ميزة تشفير ما يتم تخزينه على التطبيق فلا أحد يستطيع الدخول عليها سوى المستخدم أو الأشخاص المخوّل لهم بالدخول للملفات والتي بطبيعة الحال يتم تحديدهم من قبل المستخدم الرئيسي

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى