تعرف على أجمل الفنادق الخفية في العالم

تحتوي الكثير من البلدان على منتجعات وفنادق رائعة الجمال في أماكن تكاد تكون مخفية، سواء داخل الغابات أو في مناطق جبلية أو بحرية نائية. ولقضاء وقت مميز بعيداً عن صخب المدن، في منتجع جميل تحيط به المناظر الطبيعية الخلابة، يمكن للسائح اختيار أحد الفنادق الخفية التالية، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية:

1. كيمالا ، تايلند

يقع هذا المنتجع المكون من 38 غرفة في قلب الغابات المطرية المذهلة في تايلاند، ويحتوي على كل ما يمكن أن ترغب به، كأحواض الاستحمام المستقلة، والغرف بإطلالاتها الرائعة، ودروس اليوغا والمقاهي الرائعة بجانب المسبح. تبدأ الأسعار من 500 دولار أمريكي لكل غرفة في الليلة.

2. منتجع فور سيزونز سايان، بالي

لأولئك الذين يبحثون عن الترف، هذا الفندق لديه كل ما تريده. يحيط بالفندق حقول الأرز على جانبي ضفاف نهر أيونج، ويضم بعض الحدائق الرائعة، ويوفر وسائل راحة تشمل 3 مطاعم راقية وسبا ومسبح في الهواء الطلق، وحتى نوادي ومسبح للأطفال.تبدأ الأسعار من 450 دولار أمريكي لكل غرفة في الليلة.

3- آيس هوتيل، السويد

هل تفضل استراحة شتوية؟ إذاً هذا الفندق يمكن أن يكون المكان الأمثل بالنسبة لك.
اشعر بالراحة والأناقة في الغرف “الدافئة”، أو تمتع بالإقامة مرة واحدة في العمر في الأجنحة المبنية بالكامل من الجليد؛ كل من أجنحة هذا الفندق محفورة يدوياً وتحافظ على درجات حرارة متدنية، لكن لا تقلق، ستحصل على كل ما تحتاجه للبقاء دافئًا! تبدأ الأسعار من 200 دولار أمريكي لكل غرفة في الليلة.

4. منتجع جبل جيد، سانت لوسيا

يقع مكان الإقامة الجميل هذا بعيداً وسط المناظر الطبيعية الخلابة الرائعة في منطقة البحر الكاريبي، ويطل على 600 فدان من الإطلالات على شاطئ البحر.

يُعد المنتجع مثالاً للرفاهية، ويحتوي على سبا متكامل الخدمات، ومرافق للياقة البدنية وملاعب تنس ومسبح واسع. تبدأ الأسعار من 1100 دولار أمريكي لكل غرفة في الليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى