تعرف على أفضل ماكينات حلاقة الذقن للرجال لعام 2018 والاسعار

تشبه مكواة الشعر للنساء لا يمكن الاستغناء عنها أو الاستعاضة عنها بأي شيء أخر ، للأسف هناك العديد من أنواع ماكينات الحلاقة للرجال ولكنها مقلدة ، تأتي بأسعار قليلة ولا تصلح للاستخدام لوقت طويل ، وبالتالي نجد أن كثير من الرجال يشعرون بالتخوف من شراء ماكينة حلاقة لأنهم يعتقدون أنها لن تستمر طويلًا ولذلك قررنا أن نطلعكم اليوم على أهم و للعام 2018 … تعرف عليها وحدد أي واحدة تناسبك !!

يخشى الكثير من الرجال استخدام الماكينات الحديثة ، ويفضلون عليها الماكينة التقليدية التي تستخدم يدويًا حيث أنهم يخشون أن تتسبب ماكينات الحلاقة الحديثة في تحسس البشرة ، أو في تهيج الوجه أو في جروح ، وهناك عدة إحصاءات أكدت أن هناك شرائح كبيرة من الرجال يعتقدون أن الماكينة قد لا تتماشى مع منحنيات الوجه وبالتالي قد تعطي نتائج غير دقيقة .

الأمر بالطبع لا يتعدى الاعتقادات المغلوطة وذلك لأن ماكينات الحلاقة للرجال تم تصميمها وتصنيعها بتقنيات عالية ، وخصائص هندسية دقيقة تجعلها تتماشى مع كافة أنواع البشرة ومنحنيات الوجه ، ولا تتسبب في جروح البشرة ، وتجعل من يستخدمها يتخلى تمامًا عن أي وسائل تقليدية يستخدمها لإزالة الشعر ، بالإضافة أن هذه الماكينات من السهل استخدامها بسرعة وبالتالي توفر الكثير من الوقت بقدر عال من الدقة.

أقرأ أيضًا : أسباب رائحة الفم الغير جيدة

أفضل ماكينات الحلاقة للرجال :

فى هذا الموضوع سوف نقدم لكم افضل ماكينات حلاقة الذقن للرجال فى مختلف الفئات السعرية من الاعلى للاقل فى كل ماركة حتى تناسب الجميع وإليكم التفاصيل .

ماكينات حلاقة الذقن من فيليبس

بالنسبة لى ماكينات حلاقة الذقن من فيليبس هى الافضل بدون منازع حيث تتميز بتصميم مناسب جدا لحلاقة الذقن مع سهولة فى الاستخدام وتنعيم جيد بالاضافة إلى العديد من المميزات والتى سوف نسردها لكم طبقا لكل نوع :

فيليبس 9000 سيريز – S9031-12

ماكينة حلاقة فيليبس 9000 سيريز تعتبر الافضل والاغلى ايضا ومواصفاتها كالتالى :

  • تتميز بتصميم فيليبس المميز مع ثلاثة شفرات دوارة .
  • الاستخدام الجاف والرطب حيث يمكن استخدام رغوة معها وتنظيفها بالماء لانها مقاومة للماء والرغوة .
  • بطارية قوية جدا .
  • رأس قابلة للانحناء لحلاقة ناعمة فى الاماكن الغير مستوية .

فيليبس ماكينة حلاقة كهربائية 9000 سيريز - S9031-12

فيليبس s5070

فيليبس s5070

مواصفات فيليبس s5070 :

  • نظام الشفرة ComfortCut .
  • تتحرك الرؤوس بسهولة بخمسة اتجاهات لحلاقة سريعة ودقيقة .
  • استخدام لاسلكي لـ 40 دقيقة/شحن لساعة.
  • أداة التشذيب الدقيق بميزة SmartClick.
  • استمتع بحلاقة مريحة وجافة أو رطبة ومنعشة بفضل تقنية اكوا تك.
  • تتحرك الحواف المستديرة بسلاسة على البشرة لحلاقة آمنة .
  • أداة تشذيب تعمل بالضغط لتشذيب مثالي للشاربين والسوالف .
  • مؤشر بطارية أحادي المستوى ومؤشر قفل السفر.

فيلبس AT890

تعتبر الخيار الانسب للكثير من الاشخاص وذلك بسبب سعرها المعقول نسبيا ومواصفاتها المميزة التى تضمن لك حلاقة سلسلة بدون اى صعوبات او مشاكل فى البشرة .

  • الحلاقة الرطبة او الجافة .
  • شفرات ثلاثية دوارية حادة .
  • بطارية تدوم ل 40 دقيقة تكفى ل 10 مرات حلاقة .
  • يتم تجميع الشعر داخل الماكينة ويتم تنظيفها مرة واحدة فى نهاية الحلاقة وذلك يساعد على نظافة المكان .

سعر فيلبس AT890 :

فيليبس AT620

فيليبس AT620

ماكينة حلاقة فيليبس AT620 تعتبر مناسبة لاصحاب الميزانية المنخفضة حيث تتميز بسعرها المنخلفض نسبيا لكن فى نفس الوقت اقل من حيث قوة الاداء بالنسبة للانواع السابقة حيث تعتبر مناسبة للحية الخفيفة والقصيرة لكنها تتميز بمعظم مميزات ماكينات فيليبس الاساسية .

Braun s. 3  :

من أشهر العلامات التجارية في عالم العناية والتجميل وهي معروفة على مستوى العالم وتعد من أهم الأدوات التي يستخدمها نجوم الرياضة وتتميز هذه الماكينة بقوة البطارية والتي تستمر لأكثر من خمسة وأربعون دقيقة إن تم شحنها ، أما إن كانت متصلة في الكهرباء فيمكنك أن تحلق بها لمدة ستون دقيقة كاملة بدون توقف .

تعد من أفضل أنواع ماكينات الحلاقة حيث أنها مصممة لتناسب كل أنواع البشرة ولها متوسط ثلاث دقائق تقريبًا لحلاقة الذقن ، ويعد هذا الوقت قصير بالمقارنة مع الماكينات الأخرى خاصة التقليدية ، وتتميز هذه الماكينة بأنها مزودة بتقنية الفري فلوت أي التي تعطيك الانسيابية سواء كنت بشعر طويل أوقصير ، يكفي أن تمررها مرة واحدة وتحصل على النتيجة التي تبحث عنها .

Philips Norelco pt724 :

Philips Norelco pt724

توصف هذه الماكينة بأنها عبقرية سواء في التصميم أو في المتانة ، تتكون من شفرات دائرية تجعلها تصل إلى كافة ثنايا الوجه مهما كانت ، وتسهل عملية الحلاقة ، ويأتي معها ملحقات أهمها قطعة مخصصة للتهذيب وكذالك قطعة أخرى للوصول إلى الأماكن الضيقة ، بعد أن يتم شحنها لمدة ثمان ساعات يمكن للبطارية أن تصمد لمدة أربعون دقيقة من العمل المتواصل .

Wahl Professional 8061 :

ماكينة من إنتاج شركات وال برو والتي تم إنتاجها خصيصًا لأصحاب البشرة الحساسة والذين يصابون بتهيجات البشرة ، وهذه الماكينة مصممة من أجل الحفاظ على البشرة وحمايتها من العدوى خاصة العدوى بالجراثيم والتي قد تؤدي إلى الحساسية أو التهيج .

تعمل ماكينة وال برو عن طريق الشحن أو يمكن أن تعمل مباشرة بتوصيلها في الكهرباء ، وعلى حسب تجارب المستخدمين فقد أكدت العديد من الآراء أن هذه الماكينة مثالية للحصول على بشرة ناعمة لا يوجد بها أي جروح أو خدوش ولا حساسية أو تهيج أو حكة .

Panasonic ES8103S-Arc3  :

من أفضل الماكينات حيث القوة التي يتميز بها المحرك والتي تجعلها شديدة الفاعلية وكذلك شديدة السرعة ، وقد صممت هذه الماكينة خصيصًا حتى تناسب جميع أنواع البشرة ، سواء الجافة أو الدهنية أو العادية ، سواء كانت هذه البشرة تحتاج إلى ترطيب أو مرطبة جيدًا .

وضع لهذه الماكينة شفرات مرنة حيث أنها تهدف لأن تتماشى مع كافة منحنيات الوجه والأماكن التي يصعب الوصول إليها ، وقد وضع في التصميم اعتبار العمر سواء البشرة المشدودة للشباب ، أو البشرة التي يوجد بها تجاعيد لكبار السن ، تأتي الماكينة مع عدد من الملحقات التي تستخدم في تهذيب الشعر ، وأهم هذه الملحقات القطع المسؤولة عن تحديد السوالف وكذالك تحديد الذقن وأخيرًا تعديل مظهر الحاجبين .

Remington F5-5800  :

يقال أن هذه الماكينة تعطيك سعادة الحلاقة ، حيث أنها تجعلك تستمتع أثناء حلاقة الذقن أو الشارب حيث أنها تتميز بالمرونة الشديدة ، ومن السهل استخدامها ، وقد وضع تصميمها خصيصًا حتى تناسب كافة أنواع البشرة ، ولها شكل مميز وشفرات حادة تجعلك تنتهي بسرعة فائقة .

تأتي هذه الماكينة مع عدد من الملحقات والتي تعطيها الكثير من المزايا عن ماكينات الحلاقة الأخري ، لا تحتاج إلى وقت طويل في الشحن حتى تشحن بشكل كامل ، ويمكنك أن تستخدمها لمدة ساعة كاملة دون توقف .

أخيرًا عزيزي القارئ ننصحك أن تختار الأنسب بالنسبة لك ، وألا تسرع لشراءها من أي مكان ولكن يجب أن تحصل عليها من التوكيل الخاص بها ، وإن كنت لا تعرف مكان التوكيل فيمكنك الدخول إلى المواقع الإلكترونية للشركات للوصول إلى أرقام التوكيلات أو العملاء .

أما في حالة كان الأمر صعب فننصحك بأن تشتريها عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في التسوق والتي توفر لك العديد من البضائع .

زر الذهاب إلى الأعلى