تعرف على أفضل 6 فنادق في جزيرة النخلة دبي 2020

جزيرة النخلة في دبي تعد من أكثر الأماكن شهرة و تميزاً في دبي ، و هي عبارة عن نخلة صناعية تم انشاءها في البحر بالقرب من ساحل مدينة دبي ، و تضم جزيرة النخلة التي تتميز بالشواطئ المتميزة ، و الجميلة ، تضم العديد من الفنادق الفخمة ، التي تتميز بالرقي ، ذات الشهرة العالمية ، و جزيرة النخلة في دبي تعد من الأماكن السياحية المقصودة على مدار العام ، و تعتبر مقصداً للسياح الذين يبحثون عن التميز ، و الأماكن الطبيعية الخلابة .

أفضل 6 فنادق في جزيرة النخلة 2020

1 – فندق رويال سنترال النخلة

يعد فندق رويال سنترال النخلة من الفنادق المتميزة في جزيرة النخلة ، و هو مقصد لكثير من الزائرين و السياح على مدار العام ، و يتميز الفندق بالفخامة و التميز ، و الديكورات الهندسية الفريدة .

يضم الفندق الكثير من الغرف الفردية الصغيرة ، كما يضم الأجنحة العائلية ، و أجنحة كبار الزوار، و كل الغرف في الفندق تتميز بجدران عازلة للصوت توفر الهدوء للنزلاء .

يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة عن مول الإمارات، و يبعد 3.3 كم عن حديقة أكوافنتشر المائية، 3.7 كم عن برج العرب، في حين يبعد 24.8 كم عن مطار دبي الدولي .

افضل فنادق جزيرة النخلة دبي .
افضل فنادق جزيرة النخلة دبي .

يضم الفندق 4 مطاعم تقوم بتقديم الأطباق ذات الشهرة العالمية ، كما تقوم بتقديم الاكلات و الوجبات الشعبية الخليجية ، كما يضم الفندق العديد من الكافيهات التي تقدم العصائر الطازجة ، و القهوة العربية و الفرنسية و التركية.

يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني ، و يوفر النقل من و إلى المطار القريب من الفندق ، كما يوجد في الفندق مكاتب سياحية لحجز الرحلات السياحية و البحرية المميزة في مدينة دبي .

2 – فندق زعبيل سراي دبي

يعد من أفضل الفنادق في جزيرة النخلة بدبي ، و يتميز الفندق بالفخامة و الرقي ، و الديكورات المتميزة ، و الأثاث الراقي في الغرف المختلفة بالفندق .

يقع الفندق في الجزء الغربي من جزيرة النخلة ، و يوفر الفندق طلة رائعة على البحر و المناظر الطبيعية الموجودة في جزيرة النخلة .

يضم الفندق الكثير من الغرف الفردية ، و يضم أجنحة للإقامة العائلية ، كما يضم أجنحة مخصصة للعرسان الجدد .

أرضية الغرف في الفندق مصنوعة من الخشب الرائع التشكيلات و الرسومات ، كما تتميز الغرف بالرسومات و النقوش العثمانية الجميلة التي تعيد الزائر إلى عصر القصور .

يضم الفندق مسبح خارجي و مسبح داخلي متميز ، كما يوفر مراكز للساونا ،و اللياقة البدنية و الصحية ، كما يوجد في الفندق حمامات الجاكوزي التي تساعد على الاسترخاء و الراحة .

افضل فنادق جزيرة النخلة دبي .
افضل فنادق جزيرة النخلة دبي .

يضم الفندق مطعم كبير يقدم أشهر الأكلات و الوجبات ، و يمكن تناول الطعام في الغرف حسب الطلب ، و يقدم الفندق الطعام الياباني ، و الأمريكي ، و الأطباق الفرنسية الشهيرة ، كما يقدم مختلف أنواع الحلويات الشرقية و الغربية .

يضم الفندق مكاتب سياحية تقوم بحجز التذاكر للقيام بالرحلات الترفيهية و السياحية ، و يمكن حجز للرحلات بالغواصة ، و الأحواض السمكية العملاقة .

يوفر الفندق خدمة النقل من المطار و إليه ، كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني .

3 – فندق فايف بالم دبي

من الفنادق المتميزة الموجودة في جزيرة النخلة في دبي ، و يعد من أفضل الفنادق المقصودة بالزيارة في المنطقة.

يقع الفندق في منطقة الساق من جزيرة النخلة  ، و لذلك فهويسهل الوصول منه إلى العديد من المواقع الترفيهية والسياحية في مدينة دبي، حيث يبعد 800 متر فقط  عن محطة نخلة جميرا للقطار الكهربائي، 3.3 كم عن الممشى في جي بي آر، 4.3 كم عن مول الإمارات، 26.5 كم عن مطار دبي الدولي.

يتميز الفندق بالهندسة المعمارية الفخمة ، و النقوش البديعة في صالة الإستقبال في الفندق ، كما يوفر الفندق الغرف الفردية ، و الأجنحة العائلية ، و أجنحة العرائس .

يضم الفندق مراكز للساونا و العناية بالصحة ، كما يضم مراكز للمساح ، و حمامات البخار المتميزة ، و يضم الكثير من صالات الألعاب الرياضية .

يتميز المطعم في الفندق بأنه يقدم الكثير من الوجبات و الاطباق الشهيرة لكل عملاء الفندق .

افضل فنادق جزيرة النخلة دبي .
افضل فنادق جزيرة النخلة دبي .

4 – فندق ديوكس دبي

فندق ديوكس دبي من الفنادق المتميزة في جزيرة النخلة بدبي ، و قد تم تصميم الفندق على الطراز الأوربي و الأمريكي ، كما يضم الفندق الغرف الفخمة ، و الأجنحة العائلية الكبيرة .

يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني ، كما يوجد في الفندق مكاتب السياحة التي تساعد المقيم في حجز الرحلات السياحية و الترفيهية القريبة من الفندق .

الفندق قريب من مركز مدينة دبي ، و محطة القطار الكهربي في جزيرة النخلة .

يوجد في الفندق مطعم كبير يقوم بتقديم الأطباق الغربية و الشرقية ، كما يقدم الأطباق الخليجية الشهيرة .

افضل فنادق جزيرة النخلة دبي .

5 – فندق اطلنطس دبي

يقع فندق اطلنطس دبي بالقرب من مركز جزيرة النخلة ، و بالقرب من من الاماكن السياحية ، و الترفيهية في مدينة دبي .

يتميز الفندق بقربه من البحر ، و توفيره للرحلات البحرية المتميزة تحت الماء ، كما يوجد في الفندق غرف أسفل الماء ، يمكن من خلالها مشاهدة الأسماك و الأحياء البحرية المتنوعة .

يقوم المطعم في الفندق بتقديم الأكلات البحرية اليابانية ، و الصينية ، كما يقدم الأكلات الهندية و الغربية .

افضل فنادق جزيرة النخلة دبي .
افضل فنادق جزيرة النخلة دبي .

6 – فندق فيرمونت دبي النخلة

يعد من الفنادق المتميزة في جزيرة النخلة ، و يضم الفندق الكثير من الغرف و الأجنحة المتميزة .

يوفر الفندق الخدمة المجانية للإنترنت ، كما يقدم للمقيمين خدمات الحجز السياحي للرحلات الترفيهية و السياحية.

يتميز الفندق بالطلة البحرية الرائعة على جزيرة النخلة ،و الأماكن الطبيعية فيها .

افضل اماكن ترفيهية عائلية في دبي .

زر الذهاب إلى الأعلى