تعرف على أكثر المواقع السياحية رعباً في العالم

يسعى السياح عادة إلى جولات سياحية في المناطق الطبيعية الخلابة والشواطئ الرملية الساحرة، للاسترخاء بعيداً عن متاعب الحياة اليومية. لكن بعضهم يختار مناطق ذات طابع مميز، تضفي على رحلتهم المزيد من الإثارة والتشويق.

فيما يلي قائمة بمواقع الجذب السياحي الأكثر رعباً في العالم، حسب صحيفة ميرور البريطانية:

1- معبد سانتا مويرتي، أمريكا اللاتينية

معبد سانتا مويرتي، في المكسيك ويحتوي على تماثيل للهياكل العظمية والجماجم، ويلعب المعبد دوراً هاماً في الاحتفال بيوم الموتى الشهير الذي يقام في 1 نوفمبر(تشرين الثاني) من كل عام. 

2- مدينة توميكا اليابانية

كانت المدينة معروفة بشواطئها المذهلة، وأشجارها الكثيفة، ولكن بعد كارثة التسونامي والكارثة النووية، تعرضت لدمار كبير خلال 12 شهراً، الأمر الذي أجبر السكان على مغادرتها، قبل أن تتحول إلى مدينة خالية. وتنظم السلطات جولات للسياح لرؤية نتائج الكارثة التي حلت بالمدينة.

3- مدينة ملاهي هوس تين بوش، اليابان

تعتبر مدينة ملاهي هوس تين بوش، أغرب مدينة ترفيهية في العالم، وتحتوي على شخصيات ومبان غريبة. وتتميز مدينة الملاهي بطابعها الهولندي، واحتوائها على الروبوتات والديناصورات.

4- غابة الانتحار في اليابان

تعرف باسم غابة أوكيغاهارا، وتقع في المنطقة الشمالية الغربية من جبل فوجي، وتعتبر هذه الغابة أكبر موقع للانتحار في العالم، حيث يُعثر على عشرات الجثث فيها كل عام.

5- سجن ليتلدي

يعتقد بأن سجن ليتلدي في انجلترا، هو أكبر متحف للجريمة في القارة الأوروبية، ولا تتجاوز تكلفة زيارته 14 دولار أمريكي للشخص الواحد. 

زر الذهاب إلى الأعلى