توقع المركز الوطني للأرصاد الإماراتية أن يكون طقس اليوم الإثنين رطباً مع احتمال تشكل الضباب المتقطع أوالضباب الخفيف صباحاً على المناطق الداخلية الشرقية، وصحواً إلى غائم جزئياً على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية تبلغ سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم /س على البحر، فيما يكون البحر مضطرباً إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان. كما توقع المركز، أن يكون طقس غداً الثلاثاء رطباً مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، وتتكاثر السحب تدريجياً ليلاً خاصة على البحر والجزر، والرياح شمالية غربية تتراوح سرعتها ما بين 18 إلى 30 وتصل إلى 42 كم/س على البحر.

أما البحر فيكون متوسطاً إلى مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

طقس غائم
ويكون طقس بعد غد الأربعاء غائماً جزئياً إلى غائم على بعض المناطق، إلى جانب وجود فرصة لسقوط الأمطار خاصة على بعض المناطق الساحلية والشمالية، وتنشط الرياح المثيرة للغبار والأتربة أحياناً على المناطق المكشوفة، والرياح شمالية غربية سرعتها 20 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س على البحر، بينما يكون البحر مضطرباً في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما يوم الخميس المقبل، توقع المركز أن يكون الطقس صحواً إلى غائم جزئياً، خاصة شرقاً وشمالاً، ورطب ليلاً، والرياح شمالية غربية بوجه عام وشرقية شرقاً سرعتها من 18 إلى 25 وتصل إلى 38 كم/ س على البحر، بينما البحر مضطرب غرباً صباحاً، ويصبح متوسط الموج ظهراً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وعن طقس الجمعة ذكرت الأرصاد أن الدولة قد تشهد تشكلاً للضباب أو الضباب الخفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية، فيما ستتكون السحب المحلية بعد الظهر شرقاً، ثم تتكاثر السحب ليلاً على البحر والجزر والرياح ستأتي شمالية غربية سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 35 كم/ س، فيما يكون البحر متوسط الموج يضطرب أحياناً مع وجود السحب في الخليج العربي وبحر عمان.

شاركها.