تفاصيل و معلومات عن خدمة حاسبتي للقطاع السكني

تفاصيل و معلومات عن خدمة حاسبتي للقطاع السكني

طريقة معرفة قيمة فاتورة الكهرباء

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، عن إطلاقها اليوم رسمياً خدمة “حاسبتي” المخصصة لمشتركي القطاع السكني، ولا تشمل الفواتير الصادرة التي لم يتم سدادها.

كمية الاستهلاك

وتمكن الخدمة المشترك من قراءة كمية الاستهلاك، مقارنة بفترة الاستهلاك، حيث يدخل المشترك قراءة آخر فاتورة ومعامل الضرب والقراءة الجديدة.

استهلاك المشترك

كما تقدم الخدمة للمشترك كافة المعلومات التي يحتاجها بسرعة فائقة ودقة عالية، وفي حال وجودة قراءة فعلية، تقدم (حاسبتي) للمشترك، خدمة توقع قراءة الفاتورة المقبلة بناء على المعطيات الراهنة ونمط استهلاك المشترك، وتشمل حساب المشترك واسمه وبداية ونهاية فترة الاستهلاك وقيمة الاستهلاك المتوقعة ورسوم العداد وضريبة القيمة المضافة وإجمالي المبلغ المتوقع المطلوب سداده، كما تظهر (حاسبتي) للمشترك قيمة المبالغ غير المفوترة حتى لحظة القراءة.

طرق التواصل

ويمكن للمشترك الدخول للخدمة عبر الجوال، بنظامي Android وIos، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.hasibati.com أو مسح رمز الباركود أو الضغط مباشرة على زر الدخول للخدمة، بطريقة سهلة بإدخال رقم الحساب الخاص به وستقوم حاسبتي بإظهار بقية معلومات المشترك، الذي يمكنه تفعيل خانة (تذكرني) ليصبح دخوله للخدمة بعد ذلك تلقائياً وميسراً.

وكشفت الشركة السعودية للكهرباء عن أن خدمة (حاسبتي) مرتبطة آلياً بأنظمة الشركة، وأشارت إلى أن لديها أيضاً “تطبيق الكهرباء “ALKAHRABA” لتسهيل وتيسير خدمات المشتركين، واستعراض تفاصيل الفاتورة وتقديم الاعتراضات والشكاوى، والاطلاع على بيانات السداد، وشرائح الاستهلاك، وإرسال نسخة من الفاتورة للبريد الإلكتروني، ونافذة للاشتراك بخدمة رسائل الجوال.

زر الذهاب إلى الأعلى