تفسير حلم رؤية التسونامي في المنام , معنى تسونامي في الحلم

صورة التسونامي

تسونامي هي موجات بحرية كبيرة و قوية تنمو في الحجم حتى تصل إلى الشاطئ. و يمكن أن تُسبب ضرراً كبيرا لأنها تندفع إلى داخل المدن في شكل فيضانات و تدمر المنازل، رؤية الفيضان في الحلم من الرؤى محمودة التأويل بشرط أن لا يترك خلفه دمار أو هلاك، ورؤية الماء في حلم السيدة المتزوجة أو الفتاة العزباء دليل على الأمان والهدوء والاستقرار، كما يعتبر رؤية فيضان تسونامي في منام الرجل دليل على الرزق والخير، لذلك سنعرض لكم اليوم عبر موقعنا تفسير حلم تسونامي لابن سيرين والهروب من تسونامي وأمواج البحر المرتفعة

 

تفسير حلم رؤية العزباء الفتاة العزباء فيضان تسونامي في المنام

بصيرة الفتاة العزباء أن فيضان تسونامي يهلك ويدمر كل ما يقابله في الحلم، فيكون هذا دليل على أنها ستفسخ خطوبتها أو أن الفرد الذي ارتبطت به سيخونها أو سيخدعها، إذا رأت الفتاة الغير متزوجة أن واحد من الأفراد سيساعدها لتنجو من الغرق وينقذ حياتها في المنام كان هذا دليل على أنها ستتم خطبتها في وقت قريب.

تفسير حلم رؤية الفتاة العزباء أنها تنحو من فيضان التسونامي في الحلم

لو رأيت الفتاة العزباء أنها تنحو من فيضان التسونامي في الحلم فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يقف بجانبها  خلال الفترة القادمة وأنه سوف يهنئ في عمرها وسلامتها ويخلصها من أي مشكلات تتعرض لها، وإذا رأيت السيدة المتزوجة أن ماء فيضان تسونامي لونها أسود أو أحمر فذلك يدل على إنها سيتبدل بها إلى الأسوأ.

تفسير حلم رؤية السيدة المتزوجة فيضان التسونامي يتحرك بشدة في الحلم

إذا رأيت السيدة المتزوجة فيضان التسونامي يتحرك بشدة في الحلم، كان هذا دليل على السعادة والخير التي ستلمسها في حياتها عقب هذه المشاهدة، أما في وضعية بصيرة أن الفيضان ترك آثار دمار وهلاك فيكون تأويل المشاهدة غير محمود وعليها أن تدعي الله بأن ينجيها من المهالك التي من الجائز أن تجابهها في الحقيقة.

تفسير حلم رؤية السيدة المتزوجة أن فيضان تسونامي يهجم على بيتها ويقتحمه ويحمل أبنائها في المنام

إذا رأت السيدة المتزوجة أن فيضان تسونامي يهجم على بيتها ويقتحمه ويحمل أبنائها في المنام  كان هذا دليل على أن الله سيرزقها بطفل وأنها ستصبح حامل، وبصيرة السيدة المتزوجة أن فيضان تسونامي يهاجم بلدتها أو قريتها وأهلها يجرون من الفزع والخوف وشاهدت ذاتها أمنه من الرهاب وهادئة ومستقرة فذلك يدل على أنها الاستقرار مع زوجها.

تفسير حلم رؤية السيدة الحامل لتسونامي في المنام

بصيرة السيدة الحامل لتسونامي في المنام كان هذا دليل على توقيت ولادتها اقترب وأن الولادة ستمر بسهولة ودون مضاعفات صحية لها ولطفلها، ورؤية الحامل في المنام فيضان تسونامي فذلك يدل على سلامتها بعدما تضع جنينها، ورؤية الرجل الفقير أن فيضان تسونامي يجتاح قريته في الحلم فذلك يدل على أن الله سيرزقه بالمال العديد.

تفسير حلم رؤية الفرد أن الموج العالي قد قام بابتلاع البيت

إذا رأى الفرد أن الموج العالي قد قام بابتلاع البيت المخصص به دل هذا على ان الفرد الرائي يتكبد من مشكلات كثيرة في حياته وأنه يتكبد من اختلال نفسي حاد، أما إذا رأى الفرد أنه يشعر بالخوف القوي من صعود الموج دل ذلك على أن الفرد سيقع له العديد من المشكلات في سفره لو كان مهاجر.

تفسير حلم رؤية الفرد أنه يغرق في التسونامي ويغرق بيته وممتلكاته

أما إذا رأى الفرد أنه يغرق في التسونامي ويغرق بيته وممتلكاته دل ذلك على أن الفرد الرائي سوف يتخلص من المشكلات التي يتكبد منها ولكن اثارها ستبقى عليه مرحلة طويلة، أما إذا رأى الفرد أنه يقوم بالفرار من التسونامي بواسطة القفز من موضع مرتفع دل ذلك على أنه سينجو من إشكالية.

زر الذهاب إلى الأعلى