تفسير حلم رؤية العصير في المنام , معنى العصير في الحلم

صورة عصير
العصير الطبيعي مكون من الفواكهه والخضروات غني جداً بالحوامض الأمينية والفيتامينات التي كثيراً ما تكون دواء شافياً لعدة أمراض .كما أنه مصدر رئيسي لسد حاجة الجسم من المياة.
و مزاياه أنه يشجع الجسم على التخلص من الخلايا الضعيفه ويساعده على بناء خلايا جديده نشيطه . ويجب أن يخفف العصير بالماء لأحتوائه على الحوامض الأمينية . وتعتبر 
العصائر بمختلف أشكالها مليئة بالفوائد الهامة لصحة الجسد بالإضافة إلى أنها مصدر هام للسوائل التي يحتاجها الجسد كما أنها تساعد تعمل على تزويد بالفيتامينات والعناصر اللازمة، لهذا لابد من اختيار الفواكه الطازجة بحرص واستخدامها بهدف تأهب العصير في البيت علاوة على نكهتها المتميزة وألوانها الزاهية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية العصير في المنام لابن سيرين .

تفسير حلم رؤية الفتاة العزباء ذاتها تقوم بشراء العصير في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء ذاتها تقوم بشراء العصير في المنام فذلك يدل على الأخبار السارة ومشاهدة عصير البرتقال في منام العزباء يدل على الزواج أو الخطوبة، وبصيرة الفتاه العزباء ذاتها في المنام أنها تحضر العصير بنفسها كعصير المانجو أو الليمون فإن ذلك يدل علي أنها سوف تقبل علي زواج ناجح أو أنها سوف تتقابل بشريك حياتها.

تفسير حلم رؤية العزباء ذاتها تقدم للضيوف جاؤوا لخطبتها في المنام

وإذا رأت العزباء ذاتها تقدم للضيوف جاؤوا لخطبتها عصير ذو مذاق حلو فمعناه أنها ستتزوج بعد وقت قريب أما لو كان طعم العصير حامض أو حاد الحموضة فمعناه الخصومة أو الشجار، وإذا رأت المرأة المتزوجة ذاتها في الحلم تشرب العصير فإن ذلك يدل على الرزق والخير والمنفعة.

تفسير حلم رؤية المرأة المتزوجة ذاتها تعد العصير في بيتها في المنام

بصيرة المرأة المتزوجة ذاتها تعد العصير في بيتها فمعناه مبالغة في الرزق وتحسن شئون المنزل، ومعنويا مبالغة المحبة والاستقرار والمودة في المنزل وقيل شراء منزل حديث أو تأثيث جيد للمنزل، وإذا رأت المرأة المتزوجة ذاتها تقوم بشراء البرتقال في المنام وتعتبر منه العصير فمعناه أنها تستثمر أموالها في مشروع ناجح له مكاسب عالية.

تفسير حلم رؤية  شرب العصير في منام المرأة الحامل

بصيرة شرب العصير في منام المرأة الحامل علي الصحة الجيدة والشفاء من الإمراض ومشاهدة شراء العصير الجاهز من واحد من أماكن البيع والشراء في منام الحامل فإن ذلك يدل على علي الخير والسلامة، وبصيرة المرأة الحامل تقدم العصير منخض الحرارة في المنام معناه أنها ترث مالاً.

تفسير حلم رؤية الرجل إنه يقوم بتناول العصير المحلي بالسكر في المنام

رؤية الرجل إنه يقوم بتناول العصير المحلي بالسكر فذلك يدل على الرزق والمال، ومشاهدة تقديم وتوزيع العصير في منام الرجل للضيوف في بيته فمعناه أنه لو كان متزوجا أن قرينته ستحمل في هذا العام أو تلد وذلك شريطة أن يكون العصير حلو المذاق ليس بحامض أو أن يكون عصير تفاح أو برتقال.

تفسير حلم رؤية ومن كان مريض ورأي العصير في الحلم

ومن كان مريض ورأي العصير في الحلم فذلك يدل على الشفاء من الداء ولو كان صاحب الرؤية طلب علم ورأي العصير في المنام فذلك يدل على إنه سينجح في الاختبارات، وبصيرة شرب العصائر غير المفيدة في المنا كالطين والرمل فذلك يدل على حمل المرأة المتزوجة أو زوجة الرجل لو كان هو من رأى الحلم وللعزباء فتدل علي السعادة والفرح.

تفسير حلم رؤية عصير القصب وعصير البرتقال أو عصير العنب في المنام

مشاهدة عصير القصب وعصير البرتقال أو عصير العنب تدل على المنافع أو اهتمامات يرغب الرائى فى تحقيقها، وبصيرة الفتاة العزباء أو الشاب الأعزب للعصير فى المنام تبشر بالزواج وبصيرة العصير فى منام الطالب أو المتعلم خاصة بفترة الأمتحانات تبشر بالنجاح والتفوق بأذن الله

تفسير حلم رؤية الرائى كأنه يشتري العصير من محل أو مكان البيع والشراء في المنام

وبصيرة الرائى كأنه يشتري العصير من محل أو مكان البيع والشراء يدل على الكسب والربح وتحقيق المنفعه والنجاح والتوفيق فى أمر يعمل على إليه الرائى منذ وقت، وبصيرة استعداد وأعداد العصير فى حلم الفتاة العزباء فذلك يدل على السعادة والخير والمال الوفير.

  •  من رأى في المنام أنه يعصر عنباً نال خصباً وكذلك عصير القصب وغيره وإن كان فقيراً استغنى

  • من رأى الناس يعصرون في كل مكان العنب والزيت وغيرهما وكانوا في شدة أخصبوا وفرج عنهم

  • من رأى ذلك مريض أو مسجون نجا مما هو فيه

  • من رأى ذلك من له غلات أو ديون اقتضاها وأفاد فيهما

  • من رأى ذلك طالب العلم والسنن تفقه فيهما والعصر له الرأي من صدره انعصاراً

  • من رأى ذلك أعزب تزوج فخرجت نطفته وأخصب وإن كان العصير كثيراً جداً وكان معه تين أو خمر أو لبن نال سلطاناً. –

  • ومن رأى أنه عصر العنب وجعله خمراً أصاب حظوة عند السلطان ونال مالاً حراماً لقصة يوسف عليه السلام.

زر الذهاب إلى الأعلى