تناول كوب من الماء الفاتر علي الريق.

مشكلة تكدس الدهون فى منطقة البطن وبروزها من العوائق المؤرقة عند الفتيات إضافة لى إنها مؤشر فى أحيانا أخرى على عدة أمراض ولكن عليك البدء فى اتخاذ خطوات جادة للتخلص من تلك المشكلة ويمكنك الحصول على بطن مشدودة خلال اسبوع عن طريق تناول وجبات متكررة وصغيره وهذا يساعد معدتك على أن تصبح أصغر حجما ، ويساعدك على زيادة التمثيل الغذائى والحرق .

نصائح تساعدك فى التخلص من دهون البطن :

-عليك الحد من تناول الأطعمة الغنية بالألياف، العديد من الأطعمة الغنية بالألياف مثل القرنبيط، والفاصوليا تسبب الغازات عليك حذفها من النظام الغذائي الخاص بك خلال هذا الأسبوع ، ويمكنك العودة بعد ذلك لأكلها تدريجيا .

– أكل أجزاء صغيرة من الفواكة والخضروات خلال اليوم ، مع أن الخضروات والفواكة مهمة بالنسبة للغذاء إلا أن تناولها بزيادة قد يصيبك بإنتفاخ فى البطن لذلك عليك تقسيم الفاكهة والخضروات على اليوم وعدم أكلها دفعة واحدة .

–  : تناول الأطعمة عالية البوتاسيوم بما في ذلك الأفوكادو و الموز والبابايا والمانجو والشمام والزبادي الخالي من التحلية الصناعية ، لأن البوتاسيوم هو مدر طبيعى للبول، لذلك سوف تساعد على تقليل احتباس الماء والانتفاخ.
-يمكنك الاستعانة ببعض المشروبات للمساعدة فى اذابة الدهون و الماء أهم مشروب فهو يجعل أكلك أقل ويزيد من التمثيل الغذائى الخاص بك مما يساعد على بطن مشدود .

– الشاى الأخضر : يحتوى الشاى الأخضر على مضاختيار الأطعمة الغنية بالبوتاسيومادات للأكسدة مما يزيد من سرعة الحرق مما يساعد بطنك على التخلص من الدهون .

– العصائر هي طريقة رائعة لبقاء جسمك رطبا ،وهناك عصائر تساهم فى الحرق مثل عصير الأناناس التى أجريت عليها عدة أبحاث وأكدت ذلك.

– تجنب شرب المياة الغازية لأن الغازات تنتقل إلى أمعائك وتجعلها منتفخة .

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى