أكملت إدارات المسجد النبوي، استعداداتها لاستقبال الزوار في شهر رمضان المبارك، وما يواكب ذلك من كثافة أعداد المصلين القادمين من المملكة وخارجها، كما أتمت الترتيبات الخاصة بآلية فرش سفر الإفطار وعملية تنظيمها، وتوزيع المهام والأعمال على الموظفين الرسميين والموسمين.

وقال مدير الإدارة سعود الصاعدي، خلال الاجتماع الذي عقدته إدارة الأبواب، بحضور مدير الإدارة العامة للأمن والسلامة والحشود فايز الردادي، إن الاجتماع ناقش استعدادات الإدارات والترتيبات التي قامت بإعدادها فيما يتعلق بآلية فرش السفر وعملية تنظيمها داخل الحرم وساحاته، وتعيين عدد ساعات التكليف للموظفين والعاملين بالمسجد النبوي، وتوزيع المهام والأعمال ، ومعالجة المعوقات والملاحظات أولاً بأول، مؤكدا على ضرورة التزام المصلّين وأصحاب السُفر بالتعليمات التي أصدرتها الوكالة في هذا الشأن.

ويأتي ذلك سعياً من الوكالة لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن لأداء عباداتهم بكل يسهر وسهولة وفي أجواء إيمانية خاشعة ،وضمن توجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس، بما يحقق تطلعات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ ويعكس الصورة المشرفة لهذه البلاد المباركة.

شاركها.