جريمة مروعة .. يخطف صديقة صديقه.. والنتيجة كارثية

تعرضت سيدة للاغتصاب من شاب إفريقي (صديق صديقها) داخل سيارته، بعد ضربها وتهديدها بالفضح ما لم تمكّنه من نفسها، بحسب ما أظهرته التحقيقات في النيابة العامة بمحكمة الجنايات في دبي.
وفي تفاصيل الجريمة التي كشفتها التحقيقات، فإنّ المجني عليها (40 عامًا – ربة منزل)، كانت على علاقة بصديق المتهم، منذ نحو أسبوعين على وقوع الـ”جريمة” في شهر ديسمبر الماضي، حيث تعرفت إليه بواسطة صديقتها، والواقع أنّ صديقها اتصل بها قبيل فجر الاعتداء، وأبلغها برغبته في الالتقاء بها بالقرب من مكان سكنه في دبي.
وافقت المجني عليها وتوجهت إلى هناك، وتركت مركبتها واستقلت مركبته، وأخذا يتجولان في المنطقة لمدة نصف الساعة قبل أن يعيدها إلى مركبتها، بحسب صحيفة البيان الإماراتية.
وبيّنت التحقيقات أنّ ولدى وصول الصديق إلى منزله، تفاجأ بالمتهم يحضر إليه ويتحدث معه، مهددًا إياه بأنّه شاهده وهو يقوم بإنزال المجني عليها من مركبته، وعرّفه بهويتها وهوية أشقائها، وأفهمه بأنهم من أصحاب السوابق، ثم خيره بين إبلاغ أشقائها أو تلبية مطلبه بمعاودة الاتصال بها ومقابلتها بنفس المكان، وهو الخيار الذي اختاره صديق السيدة التي حضرت من جديد في المكان الذي اتفقا عليه.
كما دلت التحقيقات أن المتهم الإفريقي جلس في المقعد الخلفي لسيارة صديق المجني عليها، وانتظرها لحين وصولها، وما إن وصلت حتى قفز إلى المقعد الأمامي وبقي معها في السيارة مدة خمس دقائق، قبل أن يجبرها على النزول إلى مركبته، ويختطفها بعد تهديدها بفضحها أمام إخوتها وبالقتل، ومن ثم واقعها «بالإكراه» داخل مركبته، وأعادها إلى مكان توقف مركبتها، طالبًا منها عدم إخبار أحد بما تعرضت له، إلا أنها أخبرت أشقاءها لدى رجوعها المنزل.

زر الذهاب إلى الأعلى