جمال يديك و الاعمال المنزلية.
جمال يديك و الاعمال المنزليةمن المشاكل التي تصادف المرأة كثيرا

الأعمال المنزلية اليومية تؤثر على اليدين بشكل كبير، والعناية بهما تتطلب وقتا كافيا و هذه نصائح للعناية باليدين وحمايتها من هذه الأعمال اليومية، هذه العناية لا تتحقق بشراء عدد كبير من مستحضرات الترطيب والتغذية، بل من خلال عمل الوصفات الطبيعية، وللحصول على يدين صافيتين على الفتيات استخدام الليمون فهو يزيل البقع ويقوى الأظافر، بالإضافة إلى أنه يعطى صفاء لليدين وإضافة النعومة التى يفتقدها نتيجة للأعمال المنزلية التى تحتاج إلى المياه والصابون دائما.

هناك بعض الأقنعة الطبيعية التى تساعد على العناية باليدين ومعالجة احمرار اليدين وذلك بإضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو على البطاطا بعد إتمام نضجها ثم نضع هذا الخليط على اليدين ونتركه 15 دقيقة ثم نقوم بغسل اليدين.

ولإزالة الروائح عن اليدين مثل رائحة السمك والثوم نقوم بعمل تدليك لليدين بمعجون الأسنان.

ولتغذية اليدين وتقوية الأظافر نضع 10 سم من زيت الخروع الدفيء مع 10 سم من زيت الزيتون وعصير الليمون فى إناء عميق لمدة 15 دقيقة مع التدليك حتى نسمح لخصائص هذه المواد بالوصول إلى عمق البشرة.

وللحصول على نعومة اليدين نقوم بخلط نصف كوب سكر بنى مع جوز الطيب فى وعاء عميق حتى نحصل على مزيج متماسك ثم نضع اليدين بداخله.

ولتقشير اليدين نقوم بملىء وعاء بالحليب الساخن وزيت القرفة ثم نضع اليدين لمدة ثلاث دقائق ونحركها لتقشير الجلد الميت ثم نغسله بالماء الفاتر ثم نحضر منشفتين مبللتين بماء ساخن ونبدأ فى تجفيف اليدين ونضع بعدها كريم مرطب ونضع اليدين فى أكياس بلاستيكية ونغلفهم بالمنشفتين ونتركهم لمدة 5 دقائق، ثم نزيله، وسوف نرى الفرق واضح فى جاذبية اليدين.

شاركها.