احتل نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مكانة بين أكثر قادة العالم متابعة وتأثيرا عبر موقع تداول الصور “إنستغرام”، حيث ارتفع عدد متابعي حسابه إلى 2,35 مليون متابع.
وجاء حاكم دبي ضمن قائمة حسابات قادة العالم الأكثر تفاعلا على الموقع، وذلك بحسب الدراسة التي أجرتها مؤسسة بيرسون مارستلير للعلاقات العامة، والتي تضمنت 325 حسابا لقادة دول وحكومات ومسؤولين كبار، من مختلف أنحاء العالم.
وتفوق حساب سموه على الكثير من حسابات القادة والحكومات، حيث حظبي حسابه على الموقع بأكثر من 6.61 ملايين إعجاب وتعليق، كما جاء حسابه ضمن حسابات أكثر 10 قادة كفاءة في العالم، حيث تتمتع كل صورة أو فيديو يقوم بنشرها على حسابه بتفاعل 35966 شخص.
ولم تكن تلك الدراسة هي الأولى التي بينت تصدر سموه قائمة أكثر قادة العالم تفاعلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه منذ عدة أسابيع نشرت مؤسسة دولية تقارير أجرتها أظهرت أن حاكم دبي عزز مكانته ضمن صدارة أكثر قادة العالم متابعة على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتفع عدد متابعي حسابه على تويتر إلى 7 ملايين و750 ألف متابع.

شاركها.