العقيد بحري ركن/ الحربي

كشف المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، ملابسات مقطع الفيديو المتداول لأحد المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يناشد القيادة بأنه أحد الجنود المصابين في الحد الجنوبي، مدعياً عدم استلام مستحقاته.

وقال الحربي، إن ما ورد في مقطع الفيديو المتداول عارٍ من الصحة لأنه لم يشارك بالحد الجنوبي بعمليات الحزم، وأن المواطن كان أحد منسوبي حرس الحدود، وأنهيت خدماته من منطقة تبوك بتاريخ ١/ ٧/ ١٤٢٥هـ  وهذا التاريخ قبل بدء العمليات وكان قد تعرض لإصابة عمل في ١٤٢٤/٨/١٩هـ وحصل على حقوقه والتعويضات التي كفلها له النظام.

وأكّد المتحدث الرسمي، أن حرس الحدود حريص على جميع منسوبيه من مدنيين وعسكريين، سواء كانوا على رأس العمل أو متقاعدين، بتوجيهات ومتابعة واهتمام من قبل القيادة الرشيدة، ومن مقام وزارة الداخلية، الذين لا يألون جهدًا في تسخير كل ما من شأنه لراحة المواطن.

وأضاف العقيد الحربي، بأنه يجري صرف ما استقرت عليها أحكام القضاء من مستحقات منسوبي الجهاز إنفاذا للتوجيه الكريم.

وشدد، على أن حرس الحدود سيلاحق قانونيًا كل من يسيء للجهاز عبر وسائل الإعلام المختلفة بغير وجه حق، ولا سيما ما ينشر في المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي، ليتم تطبيق قانون الجرائم المعلوماتية من الجهة المختصة في حقهم.

شاركها.