حصري بالصور.. محترف الاتحاد السابق يتحدث عن علاقته مع خيمينيز ويكشف عن مفاجأة!

نقلت صحيفة “آس” في نسختها التشيلية تصريحات محترف نادي الاتحاد السابق والفيحاء الحالي، كارلوس فيلانويفا، حيث أكد أنه قرر العودة إلى كرة القدم التشيلية في يونيو المقبل، متمنيا أن يصله عرض جيد في الصيف المقبل، كاشفا أن الأولوية ستكون لفريق كولو كولو.

وقالت الصحيفة: “بعد 11 عامًا في الشرق الأوسط، قرر “الأناناس” العودة إلى كرة القدم التشيلية في يونيو المقبل.. بعد عدم مواسم ناجحة غادر فيلانويفا الاتحاد أحد أهم الأندية في السعودية،  وتعاقد مع الفيحاء ، وهو فريق متواضع من نفس البلد”.

وأضافت: “في الفيحاء حقق فيلانويفا بداية رائعة بتسجيل أربعة أهداف في خمس مباريات. قبل التعاقد مع الفيحاء، تردد بقوة اسم اللاعب لينضم إلى كولو كولو التشيلي لكن ذلك لم يتحقق”.

وفي حواره مع “آس”، قال محترف الاتحاد السابق: “لقد أسعدني ارتباط اسمي مع كولو كولو ، إنه فخر بالنسبة للاعب ، من المهم دائماً وجميل اللعب في أكبر الأندية في تشيلي، لكن الحقيقة هي أنه لم يكن هناك اتصال معي من أي شخص من كولو كولو”.

وأوضح: “الآن لدي عقد حتى يونيو وفكرتي كانت دائمًا العودة إلى تشيلي. آمل أن أحصل على عرض ملموس وأن تكون الأولويات دائمًا مع الفرق الكبيرة. عندما يقترب التاريخ ويكون هناك اهتمام محدد سوف أقوم بتحليله. كمشروع عائلي ، نريد العودة إلى تشيلي أيضًا ، لذا نأمل الآن في شهر يونيو الخروج بشيء جيد ، وهو احتمال جذاب”.

وبسؤاله عن عودة محترف الاتحاد السابق لويس خيمينيز إلى تشيلي، أجاب: “لويس هو أفضل صديق لي أو أحد أفضل أصدقائي الثلاثة في كرة القدم ونتحدث دائمًا عن المنافسة في تشيلي. يخبرني عن تجربته ويخبرني أنه يجب علي العودة. أخبرني أن أذهب إلى فالستينو حتى نتمكن من اللعب معًا أو  الذهاب إلى فريق آخر لمواجهة بعضنا البعض (يضحك)”.

واختتم بقوله: “أكثر ما يؤكده هو أنه استمتع هذه المرة باللعب في تشيلي ، لأنه ذهب إلى الخارج صغيرا. أكثر ما أفتقده هو غرفة الملابس التشيلية ، لأن الأمر مع العرب مختلف تمامًا”.


 

زر الذهاب إلى الأعلى