حليمة مظفر تعدد خصال الأمير خالد الفيصل وتتحدث عن سر “الدقائق المعدودة”

الرياض-عناوين ، أحمد المحمدي

عددت الكاتب حليمة مظفر خصال الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، مشيرة إلى أنها التقت بسموه لدقائق برفقة مدير فرع وزارة الإعلام وزملائها لتسليمه تقريرا توضيحيا لمبادراتهم في ملتقى مكة الثقافي.

وقالت مظفر ، في تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء السبت (21 يوليو 2018) :”أسعدني جدا أن تشرفتُ بلقاء مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل والحديث معه برفقة مدير فرع وزارة_الإعلام وزملائي لتسليمه تقريرا توضيحيا لمبادراتنا في ملتقى مكة الثقافي كيف نكون قدوة ، حفظه الله وأمد في عمره”.

وأضافت ، فرتغريدة ثانية :”كلما استمعت. لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل يبهرك بحكمته وبعد نظره وفكره .. الدقائق معه إلا ما تجعلك تتعلم منه وتتأمل أكثر فيما كنت تفكر فيه قبل لقائه .. إنه بحق بمثابة قدوة في الانسانية والأخلاق والإدارة والإبداع حفظه الله “.

وكان الأمير خالد الفيصل قد تسلم أول أمس تقرير فرع وزارة الإعلام بالمنطقة، الذي تَضَمّن إيجازاً عن الأنشطة والبرامج التي نفذها الفرع خلال ملتقى مكة الثقافي في موسمه الثاني تحت شعار “كيف نكون قدوة”.

ولدى استقبال أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة مدير عام فرع وزارة الإعلام بالمنطقة وليد بافقيه، يرافقه عدد من منسوبي الفرع؛ استمع لشرح عن البرامج والأنشطة التي نفّذها الفرع ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي خلال العام الماضي.

وبحسب التقرير؛ فإن فرع وزارة الإعلام بالمنطقة، نظّم 3 مبادرات نفذها 21 موظفاً وموظفة من منسوبي الفرع وهي: (اقرأ، وحياتنا قدوة، وقصة أطفال بعيون ملهم)، وتخلل المبادرات أيضاً توزيع 16 مكتبة تضم كل واحدة منها 100 كتاب، على مختلف القطاعات الحكومية بالمنطقة، وهدفت إلى غرس ثقافة القراءة وتعزيزها لدى أفراد المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى