سارع الى التعرف على اقوى الحميات لتخلصك من الدهون و بالتجربة حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال عبر مقال يشمل اقوى 3 حميات سريعه و مجربة و ينصح بها الخبراء.
45555
الحمية الاولى
تخفيض الوزن 7- 8 كيلو غرام عدد الأيام 13 يوما
(الفطور الغذاء العشاء)
قهوة بدون سكر كمية غير محدودة سبانخ مع قليل ملح كمية غير محدودة, بيض مسلوق ستيك كبير أو 3 قطع كفتة, سلطة خضراء, أي نوع فاكهة.
السبت و الأحد
– قهوة بدون سكر, ربع رغيف خبز ستيك كبير, سلطة خضراء, أى نوع من الفواكه كمية غير محدودة جبنة سويسرية أو قريشة كمية غير محدودة.
الاثنين
– قهوة بدون سكر, ربع رغيف خبز بيضتان مسلوقتان, جزر مسلوق, أو طازج, جبنة قريشة كمية غير محدودة جبنة سويسرية أو قريشة كمية غير محدودة.
الثلاثاء
– قهوة بدون سكر, ربع رغيف خبز بيضتان مسلوقتان, جزر مسلوق أو طازج, جبنة قريشة كمية غير محدودة فواكه, لبن زبادي قليل الدسم.
الأربعاء
– قهوة بدون سكر, جزر مع الليمون سمك مطبوخ, طماطم ستيك, سلطة خضراء.
الخميس
– قهوة بدون سكر, ربع رغيف خبز دجاج مشوي بيضتان مسلوقة, جزر.
الجمعة
– شاي بالليمون, ربع رغيف خبز فواكه حسب الطلب تناول ما يحلو لك.
787444
الحمية الثانية
تخفيض الوزن 2 – 3 كيلو غرام عدد الأيام 5 أيام
(الفطور الغذاء العشاء)
الاثنين
– كوب من شاي الأعشاب أو عصير الليمون أو عصير برتقال+ بيضة واحدة مسلوقة+ شريحة خبز أسمر محمص+ شاي أو قهوة بدون سكر شوربة أعشاب ساخنة+ قطعة خبز+ قطعة جبن بدون دسم “100 جرام”+ كوب من عصير الليمون أو شاي الأعشاب، عند الشعور بالجوع يمكن تناول خسة طازجة أو كوب من عصير الطماطم كوب من عصير العنب+100 جرام من السمك المشوي+ شريحة خبز+ سلطة خضراء طازجة+ شاي أو قهوة بدون سكر.
الثلاثاء
– كوب عصير الأعشاب الطازج أو شاي الأعشاب أو نصف ثمرة جريب فروت أو كوب عصير ليمون دافئ+ نصف كوب من الحليب خالي الدسم + شوربة أعشاب+ 100 جرام من البفتيك الأحمر+ قطعتان من التوست+ سلطة خضراء “خس، طماطم، وجزر”+ شاي أو قهوة بدون سكر نصف كوب عصير طماطم+ قطعة خبز جافة محمصة+ 100 جرام مع جبن خالي الدسم+ خس+ كوب شاي أو قهوة، ويمكن لهدوء الأعصاب تناول كوب من الحليب، وعند الإحساس بالجوع بين الوجبات يمكن تناول شمامة صغيرة أو 500 جرام جزر أو بعض أوراق الخس أو الكرفس.
الأربعاء
– عصير جريب فروت أو عصير ليمون دافئ أو أعشاب “بابونج، كاموميل”+ بيضة مقلية+ قطعة توست+ سلطة خضراء “خس، جزر، وطماطم” شوربة خضار بالأعشاب الدافئة وشريحة من لحم الدجاج أو اللحم البقرى حمراء “مسلوقة أو بفتيك” 100 جرام+ 100 جرام خبز+ سلطة خضراء+ ثمرة تفاح أو جريب فروت نصف كوب من الفريز والموز المقطع مضروب في الخلاط+ شريحة من فخذ دجاج مشوي بدون جلد+ خبز محمص، ويمكن أيضاً تناول كوب من عصير الطماطم أو كوب من الكريز الطازج أو موزة واحدة لا أكثر أو شرائح من الشمام حوالي 200 جرام أو 200 جرام كرفس أو جزر أو خس.
ملاحظات
– يمكنك تكرار ما تتناولينه في اليوم الثاني أوالثالث من الريجيم حسب الرغبة مع مراعاة عدم تكرار الوجبات واختيار ما تشتهيه نفسك فقط خلال هذا الريجيم تستطيعين تناول وجبات تعطيك حوالي “1100 سعر حراري” ولابد من استشارة الطبيب قبل القيام بأي نوع من أنواع الريجيم لمساعدتك في اختيار أفضل النظم التي يمكن أن توفر لك بأمان جميع العناصر الغذائية اللازمة لجسمك.
– يمكن تكرار ما حدث تماماً في اليوم الأول من الريجيم فى وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء واختيار ما يروق لك من الأطعمة أو الشوربات التي تساعد على إنقاص وزنك الزائد.
– أسرع ريجيم أعشاب يمكنك أن تقومي به هو ريجيم الأيام الخمسة وهو ريجيم يستمر لمدة خمسة أيام فقط، تستطيعين فيه التعود على نظام غذائي قليل السعرات متوازن غذائياً يستخدم الأعشاب كعامل مساعد لنجاح النظام الغذائي المنشود، ويشترط الاستمرار على منوال الريجيم بعد الانتهاء منه لتثبيت الوزن الجديد.
7777
الحمية الثالثة:
تخفيض الوزن 4 كيلو غرام عدد الأيام 30 يوم
الفطور:
– ملعقتان كبيرتان من الزبادي أو 35 جرام جبنة أو بيضة.
– حبة طماطم واحدة أو خيار أو ورقتان من الخس.
– ربع رغيف من الخبز.
الغداء:
– 90جرام من اللحوم أو الدجاج أو الأسماك .
– فنجان من واحد نوع من النشويات ( أرز، بطاطاس ، فول، حمص، عدس، فاصوليا).
، بازلاء ، مكرونة ، ذرة ، قمح ).
– طبق متوسط من السلطة.
– فنجان من الخضار المطبوخ.
– فاكهة ( برتقالة، أو تفاحة).
– فنجان ونصف الفنجان من الخضار ( المطبوخ أو النيئ ).
– فاكهة ( تفاحة ، أو برتقالة ).
العشاء:
60 جرام من اللحوم أو الدجاج أو الأسماك أو 4 ملاعق كبيرة من الجبنة.
– نصف فنجان من النشويات.
– ربع رغيف من الخبز.
ملاحظة
وجبة 1200 سعرة حرارية يوميا يتم استخدامها لمدة شهر واحد بتنويع مكونات الوجبة.
488555

شاركها.