حيل رائعة لزيادة كثافة و طول الشعر

كلنا نرغب في شعر كثيف وطويل ولامع وناعم وعصري ولكن هذا أمر مكلف وقد يعني وضع ميزانية خاصة للعناية بالشعر فقط! تعالي نتعرف على طرق سهلة وعملية للالتفاف على يوم الشعر السيء والحصول على تسريحة رائعة في ثوان.

الشمع.
تتضمن هذه العملية أخذ أقسام صغيرة جدا من شعرك و”ربطها” بحزم شعر من الجذر مع استعمال صمغ أساسه شمعي لدمج شعرك مع الشعر الإصطناعي. أنت بحاجة لإستعمال مشط خاص للعناية بهذا الشعر، ويمكن أن يغسل ويصفف كالمعتاد. أنت بحاجة أيضا الى مادة خاصة لإذابة الصمغ ونزع ربطات الشعر المزيفة. يمكن أن يدوم الشعر بحدود ثلاثة شهور.

اللصق.

طريقة مؤقتة تدوم لفترة أطول طالما يمكنك تأجيل غسيل شعرك. ويتطلب هذا الاختيار لصق الوصلات مباشرة على فروة رأسك. ولكن بسبب طبيعة هذا الإجراء المؤقت، يمكن أن يكون الشعر الصطناعي حساسا أكثر. أنت بحاجة الى صمغ خاصة لإزالة الوصلات.

الدبابيس.

أفضل خيار لتسريحة سريعة وخفيفة. يمكنك استعمال خصل صغير من الشعر على شعرك باستعمال دبابيس يتم تثبيتها على الشعر الطبيعي. الخصل الصغيرة يمكن أن توضع تقريبا في أي مكان على الرأس، وهي مؤقتة ويمكن استخدام ألوان مختلفة لعمل تأثير الخصل الملونة.

التظفير.

يمكن تضمين وصلات الشعر المزيفة مع الشعر عن طريق التظفير. تستعمل الخصل على الأقسام الصغيرة جدا من شعرك (عادة في الخلف والجوانب). يتم خياطة الظفيرة بخيط خاص لضمان تبيتها في الشعر. التظفير، مثل الإلتصاق، يدوم بحدود ثلاثة شهور.

الحياكة

هذه عملية طويلة ويمكن أن تغير شكل شعرك بالكاملويجب أن تتم في صالون متخصص (يتم استعمال الشعر الطبيعي لتثبيت الشعر المزيف). تتم خياطة الشعر على منطقة التاج. اما لإزالتها فيمكنك قص الخيوط التي استخدمت في التثبيت.
الحياكة مكلفة، ولسبب معقول: فالعمل معقد ويحتاج الى تركيز، والشعر المستعمل يجب أن يكون شعرا بشريا. وشراء شعر بشري ذو نوعية جيدة يمكن أن يكون مكلفا.

زر الذهاب إلى الأعلى