تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال زيارته اليوم إلى المدينة المنورة هدية عبارة عن نسخة نادرة من المصحف الشريف. فيما أدى خادم الحرمين، الصلاة في الروضة الشريفة. كما تشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما.

وكان خادم الحرمين قد وصل مساء اليوم إلى المدينة المنورة قادما من الرياض .ولدى وصول الملك مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي كان في استقباله عند باب الطائرة أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان بن عبد العزيز .وفي ساحة المطار كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين، الأمير فهد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، ونائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد بن فيصل، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، والأمير فهد بن فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، و الأمير أحمد بن فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما كان في استقباله أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد العمري، ووكيل إمارة المنطقة وهيب السهلي، وقائد منطقة المدينة المنورة اللواء الركن عبدالله القحطاني، ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي الشهراني، وعدد من كبار المسؤولين والأهالي بالمنطقة.

شاركها.