خدع للحصول على رموش كثيفة وماسكارا ثابتة

تعتبر الماسكارا من الأمور الأكثر قدرة على تغيير إطلالتك وشكلك نحو الأجمل، وللحصول على أفضل نتيجة ولإطلالة رائعة، ينبغي معرفة بعض الحيل التي يمكن من خلالها نتيجة إيجابية، وهي:
تعتبر الماسكارا من الأمور الأكثر قدرة على تغيير إطلالتك وشكلك نحو الأجمل، وللحصول على أفضل نتيجة ولإطلالة رائعة، ينبغي معرفة بعض الحيل التي يمكن من خلالها نتيجة إيجابية، وهي:– إن الطبقة الواحدة من الماسكارا لن تكفي مطلقاً، فرموشك تحتاج إلى طبقتين منها، ولكن الأهم هو أن تنتظري الطبقة الأولى حتّى تجف كليّاً، أي بمعدّل دقيقتين أو ثلاث.

خدع للحصول على رموش كثيفة وماسكارا ثابتة

  • – كما إنّ وضع القليل من البودرة على الرموش يساهم بصورة أساسيّة في تثبيت الماسكارا على الرموش، لذا وخلال وضع البودرة أو كريم الأساس بتركيبة البودرة على وجهك، مرري القليل منها على رموشك.
  • – من الحيل التي تزيد رموشك كثافة هي مزج لونين من الماسكارا، كالبني والأسود معاً، فهذا المزيج سيمنحك نظرة ذات طابع دراماتيكي وغريب ومميّز.
  • – الاستعانة بفرشاة تمشّط الرموش قبل الماسكارا والبودرة، ومن الأفضل أن تكون هذه الفرشاة مخصصة لترطيب الرموش قبل استعمال مواد الماكياج عليها، وهنا عليك اختيار المستحضر الذي يحتوي الفيتامينات التي تحافظ على صحّة ونمو رموشك.

زر الذهاب إلى الأعلى