خرجا إلى المستشفى بالسيارة.. فتاها على الطريق 5 أيام

انتهت زيارة زوجين ثمانينيين أمريكيين إلى المستشفى بشكل غير متوقع، بعد أن خرجا عن الطريق الصحيح، وتاها لمدة 5 أيام كاملة. وكان من المقرر أن يقود ديلورز وتوني أمارال سيارتهما لمدة 40 دقيقة من تينيسي للوصول إلى المستشفى، وبعد 5 أيام، تم العثور عليهما في أتلانتا بولاية جورجيا على بعد 250 ميلاً عن المنزل، بعد أن ضلا الطريق ولم يتمكنا من العودة.

وذكرت ابنتهما ليزا أن والدها عانى من وعكة صحية يوم الجمعة بمنزلهما في سيفريفيل، فركبا سيارتهما متجهين إلى المركز الطبي في جامعة تينيسي على بعد نحو 30 ميلاً من المنزل.

وعند نقطة ما على الطريق، انحرفت السيارة عن المسار الصحيح، وانتهى بهما الحال في تشاتانوغا بولاية تينيسي، ولم يتمكن الزوجان من الوصول إلى المستشفى، ولا حتى العودة إلى المنزل، واستمرا بقيادة السيارة، ليعبرا حدود الولاية إلى كنتاكي المجاورة.

ومن هناك، تابع الزوجان طريقما، ليصلا إلى أتلانتا بولاية جورجيا، حيث عثرت عليهما الشرطة يوم الثلاثاء الماضي، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأشارت ليزا إلى أن رحلة والديها انتهت بعد أن أوقف والدها سيارته على الطريق، وطلب من شرطية مرور الحصول على الإرشادات. وعلى الرغم من أن أياً من والديها لا يعاني من الخرف أو الزهايمر، إلا أن عليهما الآن تسليم مفاتيح السيارة، والحصول على المساعدة التي يحتاجان إليها.

زر الذهاب إلى الأعلى