خطوات أساسية لماكياج البشرة السمراء

يساهم تطبيق مستحضرات التجميل بالشكل الصحيح والمناسب للون البشرة في منحك إطلالة ماكياج أنيقة وجذابة، وبما أن أكثر النساء العربيات يملكن بشرة سمراء جذابة فسنقدم في هذا المقال بعض الخطوات الأساسية لماكياج هذه البشرة.

  • لمسات الأيلاينر الأسود: يناسب الأيلاينر باللون الأسود العيون الصغيرة والكبيرة على حد السواء، تألقي من خلال رسم أيلاينر رفيع بمجنح عال. انتقلي إلى الماسكارا ضعي عدة طبقات متتالية على الرموش العلوية والسفلية، تجنبي تطبيق الكحل الأسود داخل العين إن كنت صاحبة عيون صغيرة مع الاكتفاء بالماسكارا فقط.
  • تطبيق الهايلايتر: يتماشى الهايلايتر بشكل ساحر مع لون البشرة السمراء، حيث يمنحك جاذبية رائعة. بعد وضع كريم الأساس والكونسيلر، انتقلي إلى تطبيق الهايلايتر عند عظام الحاجب، كراسي الخدود وزاوية العين الداخلية.
  • لون الكونسيلر: يجب أن يكون لون الكونسيلر أفتح بدرجة واحدة فقط من لون البشرة الطبيعي مع التركيز على الهايلايتر  لتضمني الإشراق الخافت والتألق.
  • اختيار الألوان: إن كنت صاحبة بشرة سمراء فننصحك بالابتعاد عن الألوان القوية التي تقلل من جمال إطلالتك، والاستعانة عوضا عنها بالألوان الترابية والنيود  سواء لماكياج البشرة أو العيون.

 

زر الذهاب إلى الأعلى