7 نصائح بسيطة تقلل من خطر الخرف يمكنك تقليل خطر الاصابة بمرض الزهايمر والخرف . وهنا هي أفضل سبع نصائح حول ما يمكنك القيام به على مجلة رجيم

خفض ضغط الدم يمنع مرض الزهايمر

1- الحركة !

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يقلل من خطر تطوير مرض الزهايمر في مرحلة لاحقة في الحياة.
يومين أو ثلاثة مرات على الأقل في الأسبوع. تجنب الجلوس لفترات طويلة وتذكر ممارسة التمارين اليومية الهامة.

2- الإجهاد

الإجهاد يمكن أن يزيد من الخطر تجنب الإجهاد السلبي، وحسن نومك وتأكد من الحصول على الراحه والاسترخاء.

3- النظام الغذائي .

التفكير في ما كنت تأكل- تجنب الدهون المشبعة، والتقليل من أكل اللحوم الحمراء وتناول الكثير من الأسماك والمكسرات والخضروات والفواكه والتوت. يجب أن يكون الطعام غنيا بالفيتامينات. المهم B12 والحديد.

4- المشروبات الصحية.

ثلاثة إلى خمسة أكواب من القهوة يوميا ويبدو أنها جيدة للدماغ، وفقا لدراسات.الشاي ايضا جيد للصحه. الاستهلاك العالي يزيد من مخاطر.

5- تحريك الدماغ وتعلم أشياء جديدة.

تعلم لغة جديدة، العب الكلمات المتقاطعة . الحفاظ على الدماغ في نشاط يقلل من خطر الإصابة بالخرف.

6- المحافظة على الوزن الطبيعي.

زيادة الوزن والبدانة تزيد من خطر الخرف.

7- السجائر.

التدخين يضعف وظيفة القلب والأوعية الدموية، ترك التدخين هو أمر مهم جدا للدماغ.

وضعت هذه الحقيقة أن ارتفاع ضغط الدم يزيد من خطر الإصابة بمرض الزهايمر بالفعل ولكن الآن يظهر البحث الجديد العلاقة أكثر وضوحا من متصورا.وهنا بعض الحيل على كيفية خفض ضغط الدم بشكل طبيعي.

واضح العلاقة بين ارتفاع ضغط الدم ومرض الزهايمر

يتم تحديد العلاقة بين مرض الزهايمر وارتفاع ضغط الدم بالفعل. الآن، دراسة شاملة جديدة لأكثر من 000 13 نسمة، التي قدمت في جامعة ولاية ميشيغان، ولكن اتصال أقوى بين ارتفاع ضغط الدم ومرض الزهايمر.
– قمنا باختبار الناس الذين هم اليوم بين 48-67 سنة، على مدى عقدين. اثبتت هذه الدراسة هي أننا يمكن أن نرى بوضوح أنه ارتفاع ضغط الدم يعطي الضرر.

وقد تم تقسيم المشاركين إلى ثلاث مجموعات:

ذوي ضغط الدم الطبيعي، وأولئك المصابين بارتفاع ضغط الدم الذين تلقوا العلاج لذلك، والمصابين بارتفاع ضغط الدم الذين لم تفعل شيئا حيال ذلك.

يمكن أن تنتج تلف في الدماغ

وجد الباحثون أن أولئك الذين لم يتم علاجهم في خطر فقدان أجزاء من الذاكرة. ليست هناك خسارة هائلة من الذاكرة ولكن تظهر النتيجة بوضوح أنهم يمكن أن تعانون من الخرف و مرض الزهايمر.

شاركها.