خلطة لتبيض الوجه من اول مرة فى كثير من السيدات والبنات تحكى عن نتائج هذه الخلطة ويقولون أن نتائجها سريعة جدا وتظهر من أول إستخدام , وتعمل على تفتيح لون الوجه والجسم والقضاء على الهالات السوداء وأثار الحبوب فى الوجه والجسم وتفتيح المناطق الداكنة فى الجسم وتوحيد لون البشرة , وستلاحظين أيضا نعومة ولمعان لبشرتك من أول إستخدام.

طريقة تبيض الوجه في اسرع وقت

خلطة لتبيض الوجه من اول مرة
خلطة لتبيض الوجه من اول مرة
  • الوجه واحد من أهم السمات الجمالية لدى السيدة والرجل على حد سواء،
  • ولذلك يرغب الجميع بالاهتمام به ومعالجة أي عيوب أو تصبغات تصيبه إثر التعرض الدائم لأشعة الشمس الحارقة.
  • ومن الحلول التي يلجأ إليها الأفراد لمعالجة حروق الوجه أو تصبغاته هي العقاقير والمستحضرات الطبية الباهظة والتي لا تجدي نفعًا في كثير من الأوقات
  • . ومن جهة أخرى، انتشرت في الأعوام القليلة السابقة مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تهدف إلى تبييض الوجه دون أي آثار جانبية سلبية وبأقل التكلفة،
  • الأمر الذي أدى إلى ازدياد توجه الأفراد نحوها. وفي المقال التالي سنعرض مجموعة من طرق ووصفات تبييض الوجه وإزالة البقع الداكنة عنه

 

أبرز وصفات لتبييض الوجه

خلطة لتبيض الوجه من اول مرة
ماسك الارز للبشرة

 الأرز لتبيض البشره

 

الأرز يحتوى على مادة pitera التى تعمل على تجديد خلايا البشرة وترميمها واكسابها الحيوية والإشراق وهى متوافرة فى العديد من مستحضرات العناية بالبشرة المرتفعة الثمن. لذا فلمن تبحث عن أكثر الطرق أمنا لتفتيح لون البشرة عليها بالأرز كل ما عليك فعله هو أن تقوم بطحن بعض حبوب الارز ثم اخلطيه بالماء حتى يعطى قوام مناسب ثم قومى بعمل قناع منه على وجهك و اتركيه حتى يجف ثم افركيه واغسلى وجهك بماء دافىء وستلاحظين الفرق.

الفرولة لتبيض البشره

خلطة لتبيض الوجه من اول مرة
ماسك الفراولة للبشرة

الفراولة من المواد الغنية بالفيتامين C مما يجعلها غنية بمادة (الكولاجين) التى يفقدها الجلد تدريجيا مع تقدم العمر، فهو يساعد على تحسين مرونة الجلد والحفاظ على شباب ونضارة البشرة.

أنت خذي حبتان فراوله مع ملعقة زبادي وملعقة زيت الخروع واخلطيهم جيدا وضعي القناع على وجهك ليلا مره واحده من عشرين الى اربعين دقيقه ثم اشطفي جيدا ونشفي بمنشفة ناعمة . هذه الوصفة تعمل أيضا على تبييض البشرة وتنقيتها من الشوائب .

اللوز لتبيض البشره

اللوز يحسن مظهر البشرة كما يوحد لونها ويبيّضها ليقضي على البقع الداكنة ويزيل الهالات السوداء تحت العين. فاللوز يحتوي على عناصر مضادّة للبكتيريا وبذلك يعمل كمطهر للبشرة ويساعدها على التخلّص من البثور كما يحميها من الإلتهابات. كذلك يساعد زيت اللوز في معالجة الحروق المتكوّنة نتيجة التعرض المفرط لأشعة الشمس.
كيف تستخدمينه ؟

احضري لوز وانقعية في الماء حتى تتمكني من نزع القشرة عنه. اسحقية واطحنية حتى تتكون عندك بودرة.
خذي 3 ملاعق من هذا المسحوق واخلطي معها بياض بيضة واحدة وملعقة صغيرة من الليمون اخلطيها جيدا مع بعض حتى تتجانس دون أن تستخدم الخلاط .
ضعي هذا الخليط على الوجة والعنق من 20-25 دقيقة. و استرخي في هذا الوقت.
أزيلي القناع بماء دافىء ثم جففي الوجة وضعي علية زيت اللوز، كرري هذه العملية يوميا او كلما استطعتي ولا تستعجلي النتائج بعد مرور 10 ايام ستلاحظين الفرق.
ستحصلين على بشرة بيضاء خالية تماما من الشوائب

خلطة لتبيض الوجه من اول مرة
ماسك اللبن للبشرة

اللبن لتبيض البشره

للبن ثلاث فوائد للبشرة

أولها محاربة للتجاعيد حيث يحتوي اللبن على مواداً مضادة للبكتيريا وللفطريات الطبيعية. هذه المواد تساعد في تخلصّك من البقع الداكنة، وتشققات البشرة، ما يجعل اللبن علاجاً مثالياً لمحاربة التجاعيد، واستعمال قناعه مرتين أسبوعيّاً يؤدي المهمّة.

ثانيا يعتبر اللبن علاج لحروق الشمس: ضعي على أي حرق تتعرضين له نتيجة أشعّة الشمس، قطنة بعد أن تغمسيها في اللبن، لمدة ربع ساعة كل ساعتين، لتجدي في نهاية النهار، أنّ الحرق بدأ بالجفاف.

وثالثا اللبن أيضا يعمل على تفتيح لون البشرة فاللبن يحارب في تركيبته التصبغات الجلديّة والبقع التي تظهر على البشرة، فهو بالتالي من أهم المواد الطبيعية التي تُعدّ ممتازة لتوحيد لون البشرة.

قناع اللبن بالدقيق

يقوم بتبيض البشرة العادية دون الحساسة

حيث تحتاجين إلى :
3 ملاعق دقيق نقى
كمية مناسبة من اللبن الحليب الطازج
عصير ليمونة واحدة

ثم اخلطي هذه المكونات خلط جيدا إلى أن تتكون عجينة لينة قومي بوضعها على بشرتك على أن تتركي هذا القناع على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يزال بالماء الدافئ.

المكونات 
فازلين من العطار او فالصيدليه
 ملعقة كبيرة كركم للجسم يوجد عند العطار للبشرة والجسم مش بتاع الاكل.

طريقة الاستخدام

نخلط ملعقتين من الفازلين مع ملعقة غير ممتلئة من الكركم جيدا ثم نضعها في وعاء بلاستيكي ، ثم نضعها على البشرة مع الدلك بشكل دائري ونتركها مدة ساعة ونصف الى ساعتين ثم نمسحها بمنديل و نغسل بالصابون السائل الخاص بالوجه في حالة عدم تواجده يمكن استعمال الصابون العادى.

شاركها.