خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء في مدينة العين

واصل مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي خليفة بن طحنون آل نهيان اليوم الخميس جولته في زيارة أسر وذوي الشهداء، وزار عدداَ من أسر الشهداء في مدينة العين للاطمئنان على أحوالهم، وأوضاعهم، ومتابعة احتياجاتهم في إطار زياراته التفقدية التي شملت أسر الشهداء في مختلف مناطق، وإمارات الدولة. ونقل خليفة بن طحنون آل نهيان إلى أسر الشهداء وذويهم خلال زياراته منازلهم تحيات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لهم دوام السعادة.

وقال إن “هذه الزيارات تأتي تنفيذا لتوجيهات محمد بن زايد آل نهيان للالتقاء بأسر الشهداء والاطمئنان على أحوالهم وتسخير الإمكانات كافة لهم وتلبية احتياجاتهم ومتابعة شؤونهم”.

وتبادل خليفة بن طحنون آل نهيان الأحاديث الودية مع أسر الشهداء، واطلع على أحوالهم واطمأن على أوضاعهم، مؤكداً أن المكتب يعمل على ضمان تسخير الإمكانيات كافة لخدمة أبناء الشهداء وذويهم.

وأشار إلى أن المكتب منذ تأسيسه نفذ العديد من المبادرات النوعية لتمكين أسر الشهداء وذويهم في مختلف المجالات الاجتماعية والتعليمية وغيرها.

ومن جانبهم، أعرب ذوو شهداء الوطن وأسرهم عن شكرهم وتقديرهم للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمنين ما تقدمه القيادة الحكيمة للمواطنين وأبناء الشهداء وذويهم من رعاية واهتمام ومتابعة، كما عبروا عن فخرهم بأبنائهم شهداء الوطن الأبرار وبما قدموه لأجل رفعة وطنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى