دا كوستا يرد بقوة على إدارة الاتحاد

يقدم محترف نادي الاتحاد السابق، مروان دا كوستا، مستويات مميزة مع فريق طرابزون سبور منذ انتقاله إلى النادي التركي قادما من الاتحاد في 31 يناير 2020.

ووفقا لما أوردته صحيفة “milligazete” التركية فإن طرابزون لم يتعرض لأي هزيمة خلال 7 مباريات شارك فيهم مروان دا كوستا، وأن خط دفاع الفريق تعافى كثيرا بعد حضور اللاعب المغربي.

وقالت: “مروان دا كوستا الذي جاء من فريق الاتحاد السعودي جعل الجميع سعداء بتكيفه في وقت قصير مع طرابزون، ساهم المدافع ذو الخبرة في عدم هزيمة الفريق خلال 7 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل 3 مرات، وكان له حضور إيجابي في خط الدفاع الذي اهتز كثيرا في النصف الأول من الموسم”.

وأضافت: “بقى صمام الأمان صاحب الـ 33 عامًا في الملعب لمدة 90 دقيقة في جميع المباريات التي لعبها وقدم مساهمة إيجابية للفريق من خلال خبرته”، مختتمة بقولها: “فاز دا كوستا بشكل خاص بـ 5-2 على ريزا سبورت وكان قادرًا على أن يكون أحد مهندسي النصر بهدف جاء عن طريقه”.

جدير بالذكر أن مروان دا كوستا كان قد انضم إلى الاتحاد في يناير 2019، ولعب مع العميد 22 مباراة، وسجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد، ودخل اللاعب في أزمات مع إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، وقرر فسخ عقده من جانب واحد بسبب عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة.

زر الذهاب إلى الأعلى