دبي تحتضن مجموعة من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني للمملكة

تحتضن إمارة دبي مجموعة من الفعاليات الاحتفالية في اليوم الوطني السعودي، وذلك مشاركةً منها للسعوديين في احتفالهم باليوم الوطني الـ88 للمملكة الذي يصادف يوم الإثنين المقبل 22 سبتمبر الجاري. وتتضمن الفعاليات التي تنظمها دبي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة حفلات غنائية وعروضا ترويجية في عددٍ من مراكز التسوق. حيث تطرح مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية في دبي عروضاً ترويجية تصل الخصومات فيها إلى 50% للسعوديين، فيما تحيي الفنانتان السعودية داليا المبارك والإماراتية شمة الحمدان مساء السبت حفلاً غنائياً في “ستي ووك”.

كما تقدم فرقة شعبية سعودية عروضا لرقصة “العرضة السعودية” في عددٍ من المواقع: يوم الأحد بين الساعة 4 عصرا إلى الساعة 7 مساء في دبي مول، ومن 8-11مساء في مول الإمارات. وتستمر عروض الفرقة السعودية لتقدم “العرضة” في يوم الأحد 23 سبتمبر في سيتي سنتر مردف من الساعة 4 عصرا حتى 7 مساءً، وفي سوق التنين بين الساعة 8-11 مساءً ، ويوم الإثنين 23 سبتمبر في دبي فسيتفال سيتي مول من الساعة 4 إلى 7، ومن الساعة 8 – 11 مساءً في السيف مول.

وتتضمن احتفالات دبي باليوم الوطني للمملكة، إضاءة المعالم الشهيرة خلال أيام 21 و22 و23 بألوان العلم السعودي، مثل برج الخليفة، وتقدم نافورة دبي عرضها الراقص على أنغام عدد من المطربين السعوديين المشهورين. كما تحتوي روزنامة احتفاء دبي باليوم الوطني للمملكة عدداً من الفعاليات والعروض الأخرى، بينها استقبال مطارات دبي في المباني 1و2و3 ضيوفها السعوديين بباقات من الورود والهدايا والقهوة العربية والحلويات.

زر الذهاب إلى الأعلى